خيارات إليسا من موضة ربيع وصيف 2015

غالباً ما تسافر النجمة اللبنانية إليسّا إلى ميلانو وباريس ونيويورك للمشاركة في فعاليّات أسبوع الموضة، وهي كثيراً ما تلبّي دعوة صديقها، المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وتشاركه فرحته خلال عرض تصاميمه في باريس. اللافت في الموضوع أنّ إليسّا، على حدّ قولها، ليست خبيرة موضة، إنّما مَن يتابع إطلالاتها، واتّجاهات الموضة بحذافيرها، يعلم تماماً أنّها ذكيّة جدّاً في اختياراتها. إليك ما تقوله إليسّا عن موضة هذا الموسم:

 

  • موضة ربيع وصيف 2015 متنوعّة جدّاً، وقد لفتتني تصاميم "رالف لورين"Ralph Lauren، كون المصمّم استوحى أفكاره من أجواء الصحاري العربيّة.

 

  • أُعجبت أيضاً بمجموعة "سالفاتوري فيرّاغامو" Salvatore Ferragamoالتي أظهرت الأناقة المترفة على الطريقة الإيطاليّة.

 

  • كما وجدت مجموعة "إيلي صعب" Elie Saab لهذا الموسم، والمستوحاة من أعماق البحار والأجواء الاستوائية، غنيّة ونابضة بالحياة. كثيرون اعتبروا أنّ هذه المجموعة هي ببساطة من أروع ما قدّم في أسبوع الموضة الذي أقيم في باريس، وتحديداً في شهر أكتوبر المنصرم، ومن المؤكّد أنها ستُعتبرThe Must-Have في كلّ أنحاء الشرق الأوسط. أمّا من جهتي، فأرى أنّ خطوط هذه المجموعة ستغزو كلّ أنحاء العالم، خصوصاً أنّها تأخذ المرأة إلى أماكن خياليّة، ناهيك بأنّها مختلفة ومتميّزة بقصّاتها وأقمشتها وروعة تصاميمها.
  •  

إقرئي أيضاً: فساتين إليسا... الأكثر جرأة

 

  • اعتمدت معظم دور الأزياء العالميّة في هذا الموسم طابعاً أنثوياً راقياً، وقد بات هذا الأخير عمليّاً وغير مبالَغ فيه، كما كانت عليه الحال في السنوات السابقة؛ ما يؤكّد أنّ المرأة فرضت شروطها على اتّجاهات الموضة العالمية، وكرّستها لخدمتها، لكي تتلاءم مع تطلّعاتها وشخصيّتها المرهفة والأنثوية.

 

  • أعترف بأنّ الموضة تفرض علينا أحياناً أن نرتدي من مصمّمين مختلفين. فكلّ مصمّم يتميّز بأسلوب يختلف عن غيره، وأحياناً يحقّق أحدهم نجاحاً أكبر من غيره. وقد كنت

أولى الفنّانات العربيّات اللواتي لجأن إلى تصاميم "فيكتوريا بيكهام"Victoria Beckham و"رولان موريه" Roland Mouret، وقد اعتمدت هذا المنهج قبل دخولي معترك الفنّ، حيث كنت أصرف غالبيّة أجري على الألبسة الموقّعة من دور عريقة

أضف تعليقا