معارك نضال الأحمدية مع النجوم... تبدأ بالفضائح والشتائم وتنتهي بالمحاكم!

رغم كونها ليست أحد أطراف القضية، لكن نضال الأحمدية دخلت في معركة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب؛ من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، حيث اعتبرها شاهدة على المعركة، فسألها عن أسباب الخلاف الحقيقية، فأجابت نضال بأن عمرو طعن شيرين في شرفها، وهو ما اعتبره البعض معركة جديدة تدخلها نضال مع دياب.

الحقيقة أنها لم تكن المرة الأولى التي تهاجم فيها الإعلامية الشهيرة عمرو دياب؛ فقد سبق أن أكدت في حوار تلفزيوني أنه «يزرع شعره»، مشيرة إلى أنه متشبه بالنساء، ويقوم بتنعيم وجهه، ووصفته بـ«الحاقد».

اقرئي أيضًا : ممثلة ترفض زواج ابنتها من نجل الفنان مجدي كامل... فمن تكون!

أزمة نضال مع عمرو لم تكن الأولى من نوعها، فمعاركها مع النجوم لا تنتهي، فقد سبق ودخلت في خلاف مع أصالة، كان لأسباب مختلفة؛ فقد اختلفتا في وجهات النظر السياسية حول رأي كل منهما في القضية السورية، الأمر الذي تطور بينهما ووصل إلى «معركة»، حيث أكدت نضال، منذ عدة أسابيع، تورط أصالة في قضية المخدرات، ونشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، مُعلقةً: «تم إلقاء القبض على أصالة بمطار بيروت وبحوزتها كمية من الكوكايين، وبعد فحصها تبين أن بدمها كوكايين»، مضيفة: «لو كنت أعرف أن أصالة تدمن كوكايين ما كنت رديت عليها، وأتمنى لها الخلاص من كل قلبي، وحسبي الله ونعم الوكيل».

نضال دخلت في معركة أيضًا مع هيفاء وهبي، كان سببها تبادل الشتائم، ووصف هيفاء بكونها «فتاة ليل»، الأمر الذي دفع هيفاء للجوء للقضاء، وتغريم نضال 28 مليون ليرة؛ بعد أن كسبت دعوى السب والقذف التي تقدمت بها ضدها.

اقرئي أيضًا : راغب علامة يخوض تجربته التمثيلية الأولى

المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف أيضًا لم يسلم من الإعلامية الشهيرة، فبعد انتهاء مسابقة «آراب أيدول» مباشرة، كتبت عبر صفحتها على «فيس بوك»: «غريب أن تكون اللجنة بكل هذا الغباء وتعلن النتيجة لصالح الفلسطيني، ويتحول الأمر إلى أسرى خلف القضبان، ولبنان كله خلف القضبان؛ بسبب فلسطين»، وهو التصريح الذي تسبب في خلاف بينها وبين عساف لم ينتهِ حتى الآن!

أما أزمتها مع «أحلام» فبدأت عندما انتشر خبر وفاة نضال الأحمدية على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمت وقتها نضال فيه «أحلام» وجمهورها بالوقوف خلفه ونشرت مقطع فيديو تهددها فيه، وتؤكد أنها أساءت لسمعتها وسمعة عائلتها، مُعلقةً: «أنا نضال الأحمدية، بدي أعرف زوج أحلام رجل واللا شرابة خرج؟ وإذا الطقاقة بنت شارع ما عندها أهل يضربوها! وينك يا مبارك أو بتخاف تاكل قتلي من مرتك؟».

اقرئي أيضًا : نضال الشافعي يستعين بأحمد السقا لينفي تهمة السرقة الموجّهة إليه

فما كان من أحلام إلا أن ردت عليها بقولها: «تضحكني الأحمقية، تقول بنت الأصول، أي أصول إذا أصلاً ما في أصول؟! الأصول طلعت أميركية سانت كريستوفر، يعني مشترية جوازها عشان تسافر»، وتابعت: «اليوم عطيتك أكثر من حجمك، واللقاء قريبًا إن شاء الله. وعد مني أزورك في السجن، وعد.. وعد.. وعد.. وعاد أنا بنت الأصول.. وأكييييد وما فيها روح وتعالَ.. هههههه».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب