نضال الشافعي يستعين بأحمد السقا لينفي تهمة السرقة الموجّهة إليه

بمجرد بدء عرض أفيشات الفيلم الجديد الذي يقوم ببطولته نضال شافعي والذي يحمل اسم "عمر الأزرق" بدأت الاتهامات للفنان الشباب بتقليد وسرقة اسم فيلم زميله أحمد السقا، والذي يحمل اسم "إبراهيم الأبيض" .

وقد تزايدت الاتهامات مع عرض البرومو الترويجي للفيلم، والذي بدا واضحاً في التشابه الكبير في نوعية الفيلم، وهي الأكشن مع اختلاف شكله، ففي إبراهيم الأبيض كان الاعتماد الأكبر على الأسلحة البيضاء بينما في "عمر الأرزق" فإن الأكشن يعتمد على المطاردات بشكل أكبر.

اقرئي أيضًا : راغب علامة يخوض تجربة التمثيل لأول

علمت "الجميلة" أن نضال من جانبه اتصل بالفنان أحمد السقا، وأوضح له فكرة فيلمه الجديد نافياً عن نفسه تهمة السرقة أو التقليد، وخلال المكالمة أكد له السقا أنه سعيد بنجاحه وحرصه على مكالمته، وأكد له أنه سيكون موجوداً في العرض الخاص للفيلم المقرر إقامته اليوم ليؤكد للجميع أنه ليس منزعجاً من الأمر .. هل يفي السقا بوعده، ويحضر العرض الخاص للفيلم الليلة بالفعل؟ ساعات قليلة تفصلنا عن الإجابة.

يذكر أن نضال شارك في بطولة فيلم "إبراهيم الأبيض" مع أحمد السقا حيث قدم دوراً صغيراً لشاب اسمه "غنّام"، وحقق من خلاله نجاحاً دفع عدداً كبيراً من المنتجين لترشيحه في أفلام أخرى.

اقرئي أيضًا : ممثلة شهيرة ترفض زواج ابنتها من نجل الفنان مجدي كامل ومها أحمد .. فمن تكون!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب