ما تحتاجين لسماعه هذا الأسبوع.. وفق الأبراج

كل شخص يحتاج لسماع نصيحة ما سواء كان يحتاج اليها أو لا يحتاج اليها. النصيحة هذه يمكنها أن تخفف من حدة المشاعر السيئة التي قد نكون نختبرها أو قد تفتح عيوننا على أمور كنا نظن بانه لا أهمية لها.

أحياناً محيطنا يقول لنا ما يظن باننا نريد سماعه ولكن هذه المقاربة لا تعود بالفائدة على أحد. لذلك الأبراج ستخبرك ما تحتاجين لسماعه هذا الأسبوع.. على أمل ان يعود ذلك عليك بالفائدة بشكل أو بآخر.
 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أيتها المرأة الحمل أنت تعرفين بشكل مسبق ما تحتاجين لسماعه. عليك التمهل قليلاً، الحياة ليس بسباق. ستصلين الى ما تريدن الوصول اليه عاجلاً أم آجلاً لذلك تمهلي وقومي بإلتقاط أنفاسك. كل أسبوع تقولين بأن الأسبوع التالي سيكون مختلفاً وستمنحين نفسك الراحة التي تحتاجين اليها ومع ذلك لا تقومين بذلك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

في مرحلة ما كل شخص على وجه هذا الكوكب يفشل بتحقيق ما يسعى اليه، لذلك عليك تقبل الأمر حين يحصل معك. لا داعٍ لجلد الذات الدائم فالكل يفشل ثم ينهض مجدداً. تقبلي الفشل لأنه فرصتك للتعمل من أخطائك.. الحياة ليس كلها نجاحات متتالية الفشل أحياناً فرصة إيجابية شرط معرفة إستغلال هذه الفرصة «السلبية». لا تكوني قاسية جداً بحق نفسك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عليك التوقف فوراً عن «إقناع» الاخرين بإمضاء الوقت معك. كل هذه المغريات المباشرة وغير المباشرة مهينة بحقك. عليك منحهم الوقت والمساحة كي يتمكنوا من الشعور بالحب تجاهك، وهذا ما سيشعرون به في نهاية المطاف. عليك فقط منحهم الوقت والتوقف عن الضغط عليهم لأنك تظنين بانه من المستبعد أن يحبك أحد من دون مغريات.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

كلا، لا تستحقين كل ما يحصل معك أو حصل معك خلال مراحل سابقة في حياتك. لا يوجد أي شخص يستحق التعرض للخداع أو الاذى، وعليه الملام الوحيد في هذه المعادلة هو الجهة الخادعة. توقفي عن لوم نفسك فوراً لان ما تقومين به سيجعلك تفقدين أجمل الخصال التي تميزك عن غيرك.. الشخصية الحساسة والحنونة. لا تتحولي الى امرأة تشعر بالمرارة فذلك لا يليق بك.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الكل يعتبرك مغرورة ومتعجرفة.. حسناً اليك زاوية جديدة للنظر الى الامر، هذا يسمى حب الذات. وحب الذات أمر إيجابي فالغالبية الساحقة تعيسة في حياتها لانها لم تتمكن من حب ذاتها وتقبلها على ما هي عليه بحسناتها وسلبياتها. لذلك لا تتأثري بهم ولكن في الوقت عينه حاولي ضبط مستويات «حب الذات» ولا تسمحي لهذه المشاعر بالهيمنة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

حماية قلبك ومشاعرك لا يبرران واقع أنك تقومين بإبعاد الجميع عنك. المقاربة هذه تجعلك تعممين صفة واحد سيئة على الجميع، الصالح منهم والطالح. تذكري الحياة أجمل وأكثر متعة حين نتشاركها مع الاخرين.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

فقدان التوازن أحياناً ليس نهاية الكون. السعي للتوازن بشكل دائم منهك خصوصاً وانك لا تكترثين لواقع انه يأتي على حساب راحتك احياناً. لا بأس بالفوضى فهي فرصتك لاعادة تقييم الامور ومعرفة ما الذي يهمك أكثر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا أحد يريد منك التصرف بخفة وعشوائية لذلك توقفي عن محاولة القيام بذلك لان التصرفات هذه لا تتناسب مع شخصيتك. السخرية اللاذعة الخاصة بك هي ميزتك، ومن لا يمكنه تقبلها أو التعامل معها فهذه مشكلته الخاصة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

توقفي فوراً عن إضاعة وقتك على أشخاص لا يريدون التواجد معك. عليك التخلص من هوس ملاحقة من يقومون برفضك، فهناك عشرات الاشخاص الذي يريدون وبكل قواهم التواجد معك. وجهي كل اهتمامك لهؤلاء وتجاهلي من لا يقدرون خصالك الجميلة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عليك تعلم الإسترخاء.. الحياة ليست جداول وقوانين. نعم انت أيضاً تستحقين المرح والإستمتاع بالحياة بين حين وآخر. لذلك ابتعدي عما تقومين به وخططي لاجازة تمنحك الراحة والسعادة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

نعم، كنت التلميذة الغريبة الأطوار في المدرسة وذلك جرحك بشكل يفوق الوصف وما تزال تلك الصور عالقة في ذاكرتك. ولكن أتعرفين ما مشكلة هذه الصورة؟ المشكلة هي انك لست غريبة الأطوار بل مختلفة، ورفاق المدرسة لم يملكوا القدرة العقلية التي تمكنهم من إستيعاب ما انت عليه. أنت إمرأة مميزة بشكل يفوق الوصف لذلك تقبلي إختلافك لانه ما يجعلك الأكثر روعة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحياة قاسية وصعبة وكل ما تخططين له يتحول الى كابوس أحياناً ولكن لا تفقدي الامل أو العزيمة. أنت امرأة تملك الموهبة وقلبها يفيض بالطيبة والحب .. والاحلام يمكنها ان تصبح واقعاً. لذلك لا تفقدي الامل .. كل ما هو جميل قادم.

 

إقرئي أيضاً:

عادات تزعج الزوج.. وفق الأبراج

هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

هذه الأبراج تتعرض للهجران بشكل دائم

أضف تعليقا