أزياء أنجي باريس ربيع 2018 ترسي مفاهيم الرومانسية من جديد

تغمر أجواء رقيقة من السبعينات مجموعة أزياء إنجي باريس لربيع 2018، التي تزداد إرتقاءً مع أسلوب حياة كاليفورنيا.

ومثل مقطع أُخذ من فيلم حقيقي، يتحوّل الاسترخاء بجانب حوض سباحة إلى مشاهد لأمسيات هوليود مع تصاميم مريحة في درجات فاتحة (pastels) بلون البشرة، أنسجة فائقة الخفة وطبعات متعددة الألوان، في مقابل إطلالات مرصّعة بالكامل بالترتر (sequin) بألوان الذهب الوردي، العاجي والأسود.

اقرئي أيضًا : موضة البناطيل الشارلستون تتصدر أزياء كروز 2018  

ترسي قفاطين، سترات (tunics) فائقة الخفّة وأطقم مسائية متميّزة بانسيابية حرّة توجّه الموسم، وتأتي في الغالب بلمسة أخيرة وسخية من كشاكش منسدلة. كذلك، جاءت القطع المنفصلة والمنظّمة مثل البدلات النسائية (pantsuits)، البليزر الفضفاضة (boyfriend blazer) والسترات الواسعة (generous tops) في تصميم مستقيم (straight-cut) مريح جدّاً يوفر الحرية للجسم؛ أما فساتين السهرة فحملت طابعاً يميز إبداعات
إنجي باريس، فهى جريئة في سحرها، بطول كامل مع حيوية متألقة.

تنساب الأقمشة من الحرير على البشرة، تترافق مع كشاكش تشبه ضفائر صممت يدوياً بدقة وتحيط بالرقبة والخصر كنسيم المحيط. ويتباين حرير "الغازار" (gazar) الناعم والحسّاس (وهو مادة رمزية للدار) مع قادم جديد وهو الجيرسيه الناعم وعلى الرغم من أنه مبالغ تقريباً في وزنه، مع ذلك يعطي إحساساً بالانتعاش مثل النيوبيرين.

اقرئي أيضًا : موضة أكمام الجرس تسيطر على أزياء صيف 2017

تُعطي طيّات (drapes) من موسلين الحرير شكلاً لموجة غرافيكية في ألوان فاتحة (pastels) مهدّئة، تعيد إلى البال مزاج سان فرانسيسكو. وتضفي طبعة أكثر جرأة على منديل (bandana) من الحرير الصافي، تم قصّه بشكل مربّع، لمسةً من الفيروزي والأبيض اللذان يندمجان ببعضهما مع كل حركة.

يسمح الغيبور المطعّم بالترتر، كما في مشربية دقيقة، بمرور الضوء من خلال أنماط ناعمة ومدروسة. يوقظ العاجي والأسود إحساساً من الرقي موجوداً في قماش "أوتومان" (ottoman) متألق ولامع أو "خطوط متباينة" (bayadère stripes) رفيعة، ويمتزجان مع درجات من الزهري المشرق وأخضر اليشب (jade)، الأزرق المائي (aqua) والليلكي. كذلك، تضفي لوناً إلى الزهري الفاتح المسيطر على لوحة ألوان المجموعة، معيدةً ذكريات رائعة لمشهد مغيب الشمس في كاليفورنيا.

اقرئي أيضًا : موضة المونوكروم تسيطر على أزياء وأكسسوارات ربيع 2017

أُعيد تقديم الأحذية بكعب رفيع وعالٍ والصنادل في أقمشة الموسم مع تفاصيل من الكشاكش وزهور الأضالية (dahlias) والأوركيد، في حين حافظت الأحذية بنعل سميك ومفتوحة من الأمام على وفائها إلى إحساس اللحظة. تتميّز الحقائب بالحرفية الإيطالية الماهرة والرسم يدوياً أو تطريز لزهور في حين تبرز المجوهرات، المتقنة بذهب أصفر أو وردي، على شكل دانتيل وأسلاك ناعمة. وتظهر أيضاً عبر كامل المجموعة لآلئ كبيرة الحجم ومميزة.

تجسد رومانسية عصر جديد مبهجة وعصرية جوهر مجموعة إنجي باريس لربيع 2018 وهو حلم بكاليفورنيا أصبح جليّاً، متحرراً وعالي الأنوثة بكل تأكيد.

اقرئي أيضًا : موديلات جامبسوت سواريه من عروض أزياء ربيع 2017

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة