إكتشفي ماذا يخبئ لكِ الحظ اليوم!!

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو الملل، فينعكس الأمر على إطلالتك. "الجميلة" تقدّم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، وتزودك بنصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في استعادة الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية، ويغادرك المزاج السيئ.

* برج الحمل:
إذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق إنجازٍ ذي قيمة، حان الوقت لأن تتحالفي مع الآخرين، من أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدعي الفرصة تفوتك، بل يجب عليك الاستفادة من الظروف وبذل مجهود إضافي. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسميها بعد، بمجرد أن تنقلب الأحوال.

* برج الثور:
أنت على وفاق وانسجام تامين مع محيطك، على المستويين الشخصي والمهني. وظفي هذا التناغم لتعزيز علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين، كي تتسلحي بدعمهم في الأوقات العصيبة، حين تكون مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة، والظروف في غير مصلحتك.

* برج الجوزاء:
ثمة ما يشير إلى قدوم فترة اختبار مفصلية، فتعاملي معها بتفاؤل وثقة بإمكاناتك الذاتية. لا تتأثري بآراء الآخرين، ولا تجعليها تؤثر على مبادئك، بل استخدمي هذه التحدّيات لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تصادفين فرصةً أو فرصتين لتحسين أوضاعك.

* برج السرطان:
كل المحييطن بك يحفزونك ويمدونك بالطاقة الإيجابية، ما يساعد في تقدّمك، كما يحيطك الأهل بالحنان، ويسود الانفتاح تعاملك مع الآخرين. يمكنك ترجمة كل هذا إلى أفعالٍ ملفتة للنظر. يجب أن تبدي للجميع عرفانك بالجميل، لتفعيل جو الدعم المتبادل، ما يسهم في تحسين مسار الأمور.

* برج الأسد:
يزعجك أن الكثير من الأمور لا تسير بالسلاسة التي خططت لها. ربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيعين تغييرها. لا تسمحي لخيبة الأمل أن تمنعك من التقدم، وركزي على ما هو آت، حتى ولو استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصلين إلى هدفك، بالإصرار والصبر والمثابرة.

* برج العذراء:
 مع أنك أنجزت الكثير، نراك غير راضية بشكلٍ ملفت. إذا فكرت في أنك بالتعنت والعناد تحققين المزيد من الإنجازات، فسوف تخسرين رهانك وصحتك أيضاً. تراجعي خطوةً إلى الوراء، وحاولي الاسترخاء. دعي الأمور تهدأ، فتجدي أن العوائق تختفي ببساطة، دون الحاجة إلى تخطيها بالقوة.

* برج الميزان:
تزداد المصاعب في العمل، لذا ننصحك أن تقبلي بعروض المساعدة من زملائك، للتخفيف عن كاهلك تدريجاً، إلى أن يصبح بإمكانك التعامل مع الواقع بسلاسة. تتسم حياتك الخاصة بعددٍ من النزاعات، فلا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى ولو واجهت الأسوأ اليوم. تريّثي، فالحل يأتي من الداخل أحياناً.


* برج العقرب:
حتى ولو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تحافظي على سلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع، وبهذا تصونين صداقات العمل. امنحي من يحبونك دفء عاطفتك. تدركين أن الخلافات القديمة غير مهمة حالياً، بل إنها لم تكن مهمة على الإطلاق. دلِلي نفسك بفترات كافية من الراحة. 

* برج القوس:
يحلّ اليوم مصحوبًا ببعض المشاكل، وتواجهين مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا بتغيير نظرتك إلى الأمور. افصلي نفسك عن كل ما بات قديماً ومعروفاً، وتطلعي إلى كل ما هو جديد. توخي الحذر عند لومك الآخرين، فمكن أن تكوني قد ارتكبت أنت أيضاً الأخطاء. إذا كنت منفتحة على الجديد، فسوف تتعلمين المزيد عن نفسك.

* برج الجدي:
يمكنك اليوم تبنّي موقفٍ مؤيد لتمتين الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك هذه البادرة بسعادة وتدعمك بشدة. هذا التعزيز في العلاقات مستمر، وسيطال حياتك العاطفية أيضاً. قد تتقربين من شخص محدد، وتنتج عن ذلك علاقة طويلة الأمد، ولكن امنحي نفسك الوقت الكافي للتفكير.

* برج الدلو:
مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية، على غير عادة، لذا يجب أن تستغليها للسيطرة على الأمور. تنجحين في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، نتيجة نظرتك الثاقبة للأمور. يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكري في إعادة بعض الأمور إلى مسارها الطبيعي، ففي ذلك راحةٌ للجميع.

* برج الحوت:
أدخل نفساً جديداً إلى علاقاتك، من خلال تصرفات غير تقليدية وعفوية، وسوف ترين أن الأمر ليس بصعب. بالقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقين عدداً من المقترحات التي يجب أن تأخذيها على محمل الجد. يمكنك التحرر من القيود  والأنماط التقليدية، وترك زمام الأمور لشخصيتك الطبيعية.

أضف تعليقا