مكياج بوبي براون لربيع 2015

تعاونت كل من بوبي براون وكيت آبتون لابتكار Hot Collection، مع هذه المنتجات الأساسية لهذا الموسم من أجل مظهر وشعور بالثقة. مستوحاة من  بلدة كيت في موطنها فلوريدا، تجمع هذه المجموعة بين الألوان الطبيعية الخفية بلون البشرة مع دفقات من ألوان تلفت الأنظار. فكري بألوان البشرة الطبيعية الدافئة للشاطئ وأضواء ميامي المشرقة. مع المرح والسهولة  والحيوية، اختارت كيت كل لون ومنتج في المجموعة بعناية لتعكس أسلوب حياتها المفعمة بالمرح والحرية. ابتكري مظهرا يجمع بين عيون محددة تماما وعارية مع شفاه نابضة يحاكي أيام الصيف الحارة وأمسيات الصيف المثيرة وثقة كيت.

 

جديد، Hot Nudes Eye Palette المحدودة الإصدار

تقدم داخل عبوة مدمجة أنيقة سوداء مع تلميحات وردية متوهجة، توفر هذه اللوحة الجذابة ستة ألوان يمكن تطبيقها وتناسب جميع ألوان البشرة. تطبق ألوان Hot Nudes Eye Palette  لوحدها أو مع مستحضرات أخرى، وتشكل مظاهر متنوعة واستثنائية من بوبي – من الخفي المثير إلى الدخاني الفائق.

 

جديد، Art Stick Shade Extensions بإصدار محدود

رائعة، كريمية ومرطبة، Art Sticks الرائعة والمثيرة هذههي مرح خالص وتتناسب تماما مع العيون الخالية من الماكياج. تنساب هذه التركيبة التي تدوم طويلا على الشفاه بسلاسة لتمنحها تأثيرا كبيرا ولمسة نهائية كريمية خالية من اللمعان.

 

الألوان: البرتقالي المثير، التوتي المثير، الوردي المثير

 

جديد، مجموعة Sheer Lip Color Shade Extensions بإصدار محدود

متوفرة الآن  بثلاثة ألوان متوهجة تمح الشفاه دفقة لونية  جميلة خالصة. تركيبتها الكريمية والخفيفة الوزن مريحة على الشفاه، ما يجعل تطبيق الألوان الجريئة أسهل من أي وقت مضى.  

 

الألوان: البرتقالي،التوتي، الوردي

 

جديد، Cheek Palettes بإصدار محدود

تقدم بوبي Cheek Palettes—نهج بمظهر طبيعي لإضاءة الخدود. توفر لونين من البلاش ومستحضر الإضاءة المتلألئ، تعزز هذه اللوحة مظهر الخدود وتمنحها مظهرا مرفوعا وصحيا.  للحصول على مظهر بوبي الاستثنائي " just pinched " انثري الون الأنعم من البلاش على الخدين، ثم اتبعيها بدفقة من البلاش الأكثر إشراقا، ضعيه فقط على تفاحتي الخدين. وانهي المظهر بلون الإضاءة كطبقة نهائية.

 

الألوان: كاليبسو، الوردي، التوتي

 

لاينر الحبر

مثالي لأسلوب حياة كيت السريع الإيقاع، هذا اللاينر على شكل قلم مخصص للسفر هو الأداة المثالية لحملها واستخدامها أثناء التنقل، تمنحك خطا مثاليا في كل مرة. متوفر باللون  الأسود الأكثر قتامة، إنه حيلة بوبي للحصول على مظهر عيون بارز. 

أضف تعليقا