6 عناوين عريضة لتسريحات الصيف

الصيف أي قصّات، ألوان وتسريحات جديدة للشعر، يمكن وصفه بأنّه فصل التغيير الذي تنتظره المرأة لتطلق العنان لحريّتها في اختيار كلّ ما هو حديث في خطوط الموضة، ولهذا الموسم 6 عناوين أساسيّة لتصفيف الشعر ولمختلف المناسبات لتتبّعها المرأة العصريّة المواكبة للموضة.

الخصلات الناعمة والملساء
A La Kardashian، إنّها التسريحة المفضلة لـ Kim تحديداً وتحبّذها العديد من النجمات، فهي تسريحة من وحي التسعينيّات، شاهدناها مع فرق وسطيّ في عروض Versace على يد مصفّف الشعر العالميّ Guido Palau.

اقرئي أيضًا : هل تجرئين على هذا القرار؟ 

الشينيون العفويّ والفوضويّ
تماما كما شاهدناه في عروض Erdem على يد المصفّف Anthony Turner المستوحاة من فتيات السفينة المهجورة، حيث تنسدل الخصلات على الوجه بشكل عفويّ وغير متكلّف، تسريحة تتطلّب القليل من الجهد ولكّنها رائعة لجميع المناسبات الضخمة، الرسمية وحتى المكتب!

التسريحة القصيرة
اعتمد Guido طريقة تقصيرالشعر لأكثر من 20 عارضة في عروض Alexander Wang بخصلات مجعّدة وعفويّة.

اقرئي أيضًا : نجمات الحاضر بتسريحات الثمانينيّات؟  

الـ Ponytail المسحوب إلى الجنب
استوحى Sam McKnight في عروض Chanel من الثمانينيّات شعر عارضاته المسحوب إلى جنب، المنخفض والمثبّت بأشرطة أنيقة وناعمة. يمكنكِ ببساطة التخلّي عن القبّعة الرياضيّة واعتماد A La Chanel.

التموّجات الطبيعيّة
إذا كنتِ خصلات شعركِ مجعّدة، فلِمَ تقاومين طبيعتها؟ امنحيها الحريّة بأسلوب أنيق، مهما كان طولها ستبدو حقّاً مع الأقراط الكبيرة كما في عروض Erdem.

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر لحفل تريدين أن تكوني فيه نجمة!  

الجدائل الرفيعة
غيّري من تسريحة شعركِ المنسدلة واعتمدي الضفائر. جدّلي خصلات رفيعة منها بأسلوب خفيّ يمنح تسريحتكِ التقليديّة لمسات مبتكرة وعصريّة، تماماً كما شاهدناها في عروض Roberto Cavalli على يد المصفّف العالميّ Eugine Suleiman.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات