التصريح الأول لصافيناز بعد رقصها أعلى مأذنة المسجد؟

مازالت أصداء فيديو رقص صافيناز أعلى مأذنة مسجد قايتباي مستمرة .

فقد تم عرض شريط لفيديو راقص للراقصة الأرمينية الشهيرة على لوحة إعلانية متحركة معلقة بين قبة المسجد والمئذنة وذلك احتفالاً بإحدى المناسبات.

اقرئي أيضًا : 10 شروط عجيبة للنجوم للظهور في البرامج التلفزيونية!  

الفيديو أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع مصدراً مسئولاً بقطاع الآثار الإسلامية والقبطية للرد رسمياً على القصة مشيراً لأن الفيديو مفبرك تم تصنيعه خصيصاً على السوشال ميديا من أجل تشويه سمعة مصر، وهو نفس ما أكده الشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف مؤكداً أنه تحقق بنفسه من عدم صحة الخبر.

من جانبها أكدت صافيناز في تصريحات خاصة للجميلة أنها انزعجت جداً من انتشار هذا الكلام، فهي تحب مصر ولا يرضيها حدوث مثل هذه التصرفات مشيرة لأنها تعتبر نفسها مصرية وتحترم كل المقدسات والشعائر الدينية في مصر ولا يمكن أن تتورط في مثل هذه الأفعال مشيرة لأن الخبر تسبب في غضبها بشدة؛ لأنها لا تجرؤ على مجرد التفكير في إهانة المقدسات أو حتى الاقتراب منها.

اقرئي أيضًا : النصب على محمد حماقي وتامر حسني بطريقة جديدة.. إليك التفاصيل  

وكان الفيديو قد تسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي وهجوم شديد على المسئولين بالأوقاف ووزارة الآثار، ووصل الهجوم إلى وصف ما حدث بالجريمة والمهزلة.

يشار لأن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الراقصة الأرمينية الشهيرة لهجوم شديد فقد سبق وتم تهديدها بالترحيل من مصر بسبب رقصها بعلم مصر الأمر الذي دفعها للاعتذار رسمياً عما حدث مشيرة لأنها لم تكن تعلم أن الأمر يسيء للمصريين وأضافت وقتها أنها لاحظت أن السيدات يرقصن بالعلم على أغنية بشرة خير فلم تتردد في تقليدهم من باب حبها الشديد لمصر التي كانت سبباً في شهرتها ونجوميتها.

اقرئي أيضًا : بعد اعتزاله الفن.. محمود الجندي يبعث برسالة باكية ومؤثرة لجمهوره 

أضف تعليقا