بيومي فؤاد لـ "الجميلة": هذه هي الأسباب الحقيقية لتواجدي في معظم الأعمال الفنية!

هو واحد من النجوم الذين لمعوا في وقت قصير .. نجحوا في تكوين قاعدة جماهيرية مبنية على الحب في أقل من 5 سنوات هي العمر الحقيقي لمشواره الفني.

الفنان بيومي فؤاد تحدث مع "الجميلة" عن مشواره القصير والأسباب الحقيقية وراء تواجده في الأفلام والمسلسلات بهذا الانتشار.

-2017 العام الأسوأ حظا في مشواري الفني
في البداية سألناه عن عدم نجاح مسلسله "خلصانة بشياكة" بالشكل الذي يرضيه فأجاب قائلاً:
إنه لا يعرف السبب حتى الآن، مشيراً إلى أن حظه هذا العام كان سيئاً بداية من البرنامج الذي قدمه بعنوان "بيومي أفندي"، ولم يحقق النجاح الذي توقعه وكذلك الأعمال الدرامية التي شارك فيها في شهر رمضان الماضي ومنها مسلسل "الحلال" مع سمية الخشاب. متسائلاً: "ربما يكون الحسد وراء حظي السيئ هذا العام؟

اقرئي أيضًا : بالصور.. أحمد السعدني ينشر صورة لزوجته ونجله تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

سألناه عن أسباب عدم نجاح برنامجه فقال ربما كان انشغالي بتصوير بعض الأعمال الفنية وراء ذلك وعدم تركيزي مع كل التفاصيل، ومثل هذه النوعية من البرنامج ربما تتطلب التفرغ لكن على كل حال فقد كانت تجربتي الأولى ومن الطبيعي أن تحتوي على بعض الأخطاء.

عن أسباب انتشاره في الأعمال الفنية بدرجة لافتة قال إنه ليس أفضل ممثل في مصر، ولا الأكثر موهبة وكل ما هناك أنه "مش بتاع مشاكل"، وربما يكون هذا هو السبب في استعانة المنتجين به في العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما والتلفزيون.

-لم أتواجد على أفيش مسلسل زينة لهذه الأسباب
ويكمل بيومي في تصريحاته الخاصة للجميلة قائلاً: "انتشاري هذا له عيوب لا تقل عن مميزاته، فبعض صنّاع الأعمال الفنية توقفوا عن وضع صوري على الأفيشات بسبب وجودها على أكثر من بوستر دعائي آخر كما حدث في مسلسل "كابتن أنوش" الذي شاركت في بطولته مع زينة.

اقرئي أيضًا : خطيب شيماء سيف يتعرض لحادث كاد يودي بحياته  

لم يكن هذا هو الضرر الوحيد الذي أصابني، فقد افتقدت إحساس التجمع الأسري، عادة لا أجد الوقت الكافي للقاء أبنائي وزوجتي، فانشغالي الدائم بالتصوير يجعلني بعيداً عن المنزل بشكل مستمر.

-هذه حقيقة خلافي الحالي مع محمد رمضان
رغم خلافه مع محمد رمضان لكنه لم يجد مانعاً من حضور مسرحيته "أهلاً رمضان" عن الأسباب يقول بيومي:" خلافي مع الفنان الشاب محمد رمضان انتهى بشكل سريع، فقد تفهم ما كنت أقصده ولم أغضب منه بسبب تصريحاته ضدي، وعندما وجه لي الدعوة لحضور عرض مسرحيته بادرت بالتواجد ضمن الحضور فهو ممثل مجتهد وأتمنى له النجاح والتوفيق.

اقرئي أيضًا : بعد تسعة أشهر من الحب إنفصال .. الإعلامية منى عبدالوهاب عن المخرج عمرو سلامة  

 

أضف تعليقا