النصيحة التي تحتاجين لسماعها.. وفق الأبراج

كل واحد منا يلجأ الى شخص معين حين يريد الحصول على نصيحة..هذا الشخص عادة اما يملك خبرة واسعة في الحياة، أو يملك المنطق والعقلانية التي تخوله تقديم النصائح الينا أو بكل بساطة نثق به .

 

 

لكن النصائح المقدمة احيانا قد لا تكون صائبة أو قد لا تكون ما نحتاج اليه.. خصوصاً وأن هامش الخطأ في النصائح المقدمة من الاخرين كبير جداً. الابراج ستقدم لك النصيحة التي تحتاجين لسماعها والتي من شأنها ان تحسن حياتك.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

أنت تعلمين بأنك تملكين شخصية تنافسية وعادة لا تقبلين بما هو أقل من «كل شيء». وهذا من الناحية النظرية امر رائع ولكن الاخرين لا يظنون كذلك. بالنسبة اليهم هذا الامر مزعج ومنفر ويجعلك تبدين وكأنك عدائية وتحبين التبجح.

 

النصيحة التي تقدمها لك الابراج هي بتجاهلهم كلياً.. استمري بالقيام بما تقومين به فأنت تحققين اهدافك وطموحاتك وان كان ذلك لا يعجبهم فتلك مشكلتهم .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

 

لا تسمحي لبعض الخطوات الناقصة أو الفشل في امور معنية بجعلك تشعرين بالإحباط. كل شخص يفشل في بعض الامور في مرحلة ما وهذا امر طبيعي فنحن بشر في نهاية المطاف. يمكنك الخروج من حالتك هذه والعودة مجدداً وتحقيق ما عليك تحقيقه. لا تستسلمي لليأس انت أقوى من ذلك.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

انت تحبين إرضاء الجميع وهذا امر جيد ولكن نصيحة الابراج لك هي ان تكوني صادقة بين حين واخر. لا داع لتجميل الصور وكيل المديح للجميع طوال الوقت، يمكنك قول ما لا يعجبهم فهي الحقيقة في نهاية المطاف. المجاملة المبالغ بها تجعلك تبدين كاذبة ومنافقة، لذلك الصراحة هي افضل مقاربة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

تكبتين الكثير من المشاعر وهي بغالبيتها الصادقة مشاعر الغضب وهذا امر غير صحي على الإطلاق. عليك التعبير عن مشاعرك وإبلاغ الاخرين بما تشعرين به. لا داع للخوف فهم سيتقبلون الامر لانهم في نهاية المطاف يقومون بالامر نفسه معك. لماذا تخافين من ابلاغهم بما تفكرين به فعلاً بينما هم لا يترددون قبل القيام بذلك؟

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

تعملين بجد وتسعين وبكل قواك لتحقيق اهدفك وعادة تنجحين لذلك النصحية التي تقدمها لك الأبراج هي الإستمرار بالقيام بما تقومين به. لا تنظري الى الخلف ولا تكترثي لما يظنه الاخرين، انت تقومين بعمل ممتاز.

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

عليك تعلم الإسترخاء قليلا. حياتك كلها قائماً على التركيز على التفاصيل الصغيرة لدرجة ان الحياة تمر وانت لا تشعرين بها. الجدية امر جيد ولكن هناك الوقت والمكان المناسبين لها، حياة بهذه الجدية الصارمة طوال الوقت ليست بحياة.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

عليك البدء بتعلم حسم الامور، لان ذلك يجعلك هشة وضعيفة وغالباً ما تضعين نفسك في مواقف غريبة. لا بأس بإتخاذ القرارات الخاطئة احياناً، فهكذا نتعلم. حاولي البدء بامور صغيرة وبسيطة ثم انطلقي لما هو اهم. لا تمضي حياتك وأنت تعتمدين على الاخرين لتحديد مسارها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

عليك تعلم المسامحة. حمل الاحقاد طوال الوقت لا يجعلك تشعرين بالمرارة طوال الوقت بل يجعل محيطك ينفر منك. إمنحي نفسك الوقت لتقبل ما حصل وإبحثي عن مكان ما يعلمك المسامحة، الكل يسامحك على ما تقومين به فلماذا لا تقومين بالمثل معهم؟

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

أنت إمرأة متفائلة محبة للحياة، لذلك نصيحة الابراج لك هي بتجاهل كل الكارهين والحاسدين. بغض النظر عن حياتك وما انت كانت بالفعل سعيدة ام لا، انت دائما تتعاملين مع الاخرين بايجابية ومرح وهم يحسدونك رغم انه لا يعرفون ما الذي تملكينه او لا تملكينه. تجاهلي هذه المشاعر السامة وإستمري بتفاؤلك.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

هل يمكنك الإسترخاء للحظة واحدة؟ انت تقلقين حول كل شيء طوال الوقت، فكل شيء يجب ان يسير وفق الخطة والا انهارت حياتك. حسناً، لن ينهار كل شيء وحياتك ستستمر بشكلها الطبيعي. الحياة تمر بسرعة وانت لم تستمتعي بها بعد، لكن الاوان لم يفت بعد.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

عليك أن تفكري مرتين قبل الوثوق بالاخرين. رغم أنك إمرأة ذكية لكنك تمنحين ثقتك لمن يستحقها ولا يستحقها. انتبهي جيداً لان البعض يحاول إستغلاك.. لذلك فكري بعقلانية وانتبهي لكل الدلائل وقومي بتحديد من يستحق ثقتك ومن لا يستحقها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

نصيحة الابراج لك هي بتعلم قول كلمة لا. لا تسمحي لأحد بإستغلال بعد الان. انت انسانة طيبة تحب الجميع وتريد منحهم السعادة ولكن كل هذا يأتي على حسابك . لا تخافي من الوقوف بوجههم، ان لم يعجبهم الامر يمكنهم الرحيل فانت لا تحتاجين لهذه الشخصيات السامة في حياتك.

 


اقرئي أيضاً

 
الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا
 
لهذه الأسباب لا يمكنه تحمل خسارتك وفق الابراج
 
هذا ما يزعج زوجك وفق الابراج.. تجنّبيه!

 

 

أضف تعليقا