هكذا تعتنين بجمالك بحسب برجك!

لا تدلّ الأبراج على صفات الشخصية والحياة العاطفية فحسب، بل إنها قد تساعد أيضاً على تحديد روتين العناية اليومي بالشعر والبشرة. إذاً تعرفي إلى ما يحتاج إليه جمالك من خلال برجك.

 

الحمل

تتميزين ببشرة وشعر خاليين من العيوب. لكن يمكنك أن تعززي أنوثتك من خلال ملابسك. ركّزي تحديداً على ارتداء سروال الجينز والفساتين والتنانير.  

 

الثور

تحبين العطور وتهتمين باختيار أفضل وأرقى أنواعها. لكن من أفضل أن تولي العناية لبشرتك من خلال التدليك وتطبيق الكريمات المرطبة. كما من الضروري أن تتبعي عادات غذائية صحية لتمنيحها الإشراق.

 

الجوزاء

تحتاجين إلى العناية ببشرة يديك وإلى الاهتمام بأظافرك واختيار الطلاء الذي يناسبها. كما أنّك مولعة بمستحضرات الجمال وتحبين تغيير الأسلوب الخاص بك من حين إلى آخر.

 

السرطان

تُظهرين تعلّقك ببعض علامات المستحضرات التجميلية دون غيرها وتستخدمينها من دون أن تفكّري في تغييرها. لكن لتحافظي على نضارة بشرتك وصحة شعرك ننصحك بأن تسعي إلى التخلص من التوتر وأن تحافظي على هدوئك قدر الإمكان.

 

  الأسد

يشكل شعرك نقطة قوتك الجمالية. فأنت تهتمين به بشكل دائم وتحرصين على تغذيته وتسريحه. فهو يمنحك ثقة لا مثيل لها بإطلالتك. لكن من الأفضل أن تهتمي أيضاً ببشرتك لأنها أحد عناوين جمالك الأكثر أهمية. كذلك زيّني كل لوك تعتمدينه بالأكسسوارات المناسبة.

 

العذراء

تتمتعين بجمال طبيعي أخاذ. لكن من الأفضل أن تسعي إلى الحفاظ على تألق بشرتك من خلال تناولك الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية. وثقي بشكل دائم بقدرتك على حذب الأنظار.

 

 

 

 

الميزان

تنتمين إلى برج الموضة والجمال. فأنت شديدة الاهتمام بمظهرك. كما أنّك لا تترددين في تغيير أسلوبك بحسب مزاجك وتقلبات شخصيتك. وأبرز ما عليك التركيز عليه هو اختيار مستحضرات العناية ببشرتك بشكل دقيق.

 

العقرب

تجذبين إليك الكثير من الأنظار بفضل سحرك الغامض. إلا أنّك لا تنامين لعدد ساعات كاف. لذا عادة ما تظهر علامات التعب على بشرتك. فعليك أن تنتبهي إلى هذا الأمر. ومن الضروري أن تشربي الكثير من الماء.

 

القوس

لكي تحافظي على أنوثتك ننصحك بأن تطبقي على بشرتك وشعرك الوصفات والأقنعة الطبيعية. ومن المهم أن تمارسي التمارين الرياضية لأن هذا يمنح إطلالتك النضارة والتألق والإشراق.

 

الجدي

تهتمين يومياً ببشرتك وتطبقين عليها كريمات الترطيب والعناية باستمرار وخصوصاً قبل أن تخلدي إلى النوم. لكن عليك أن تنتبهي أكثر إلى نمط حياتك. فلا تسهري لوقت متأخر مساءً ولا تتناولي الأطعمة المقلية.

 

الدلو

تحبين اعتماد أساليب مختلفة في وضع الماكياج.  كما أنّك كثيراً ما تذهبين إلى صالون التزيين من أجل تغيير تسريحة شعرك. لكن من الأفضل أن تدلّكي فروة رأسك بين الحين والآخر لكي تتيحي لشعرك أن ينمو بشكل صحّي وأن يحافظ على لمعانه وإشراقه.

 

الحوت

من أبرز ما يجب أن تهتمي به لتعيدي إلى بشرتك الباهتة نضارتها هو أن تحرصي على إزالة آثار الماكياج والأوساخ عنها قبل أن تذهبي إلى النوم. وفي المقابل لا تبالغي في غسل شعرك لأن هذا يجعله دهنياً وهشاً.    

 

اقرئي أيضاً

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

 
هكذا تفوزين في أي جدال مع أي برج من الابراج

ثنائيات في الابراج تختبر أسوأ حالات الإنفصال وأكثرها درامية

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج