غادة عبد الرازق متهمة بالسخرية من الأديان

اتهم محامٍ مسيحي الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بالاستهانة بالكتاب المقدس "الإنجيل"، وذلك في أحد مشاهد مسلسلها الجديد "أرض جو"، بعدما ظهرت في المشهد وهي تضع الإنجيل تحت قدمها، حيث أكد المحامي أنه سيقوم بمقاضاة صناع المسلسل.

وأكد المحامي كرم غبريال خلال اتصال هاتفي ببرنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة "دريم" أنه لا يرى سبباً مقنعاً لما حدث، فلو كان المشهد قد تم حذفه لما كان قد أثر على السياق الدرامي للمسلسل، وذلك رداً على سؤال الإبراشي بأنه قد يكون قد فهم الأمر خطأ.

اقرئي أيضًا : بالصور.. شاهد لأول مرة شقيقة سارة سلامة البعيدة عن الأضواء .. أيهما أجمل؟  

فيما وصف محمد جمعة مخرج المسلسل الأمر بأنه كوميدي، مؤكداً أن مصر تعاني من مشكلة كبيرة في التعليم، وفسر كلامه مؤكداً أن هذا الكتاب الذي يدعى المحامي كرم غبريال أنه الإنجيل ما هو إلا كتاب برمجة لأجهزة الكمبيوتر، حيث أكد أن كلمة "بايبل" المكتوب على الكتاب تعني أنه مرجع ولا تعني أنه الإنجيل كما أدعى المحامي القبطي.

اقرئي أيضًا : "شاروخان" يواجه تهمة القتل من قبل الشرطة الهندية.. إليك التفاصيل  

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق، عباس أبو الحسن، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف، فريال يوسف، أحمد الشامي، أحمد فؤاد سليم، مراد مكرم، هيثم شاكر، ومحمد كريم، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

أضف تعليقا