توقّعات الأبراج لأسبوع 19 يونيو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 19 يونيو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
هذه الفترة مثاليّة لتوطيد العلاقة الزوجيّة وتمتين أساساتها بالحبّ المتبادل والنشاطات المشتركة، خصوصاً لدى مولودات العشريّة الأولى. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيسهّل كوكب الزهرة مسارك العاطفيّ، لا سيّما إذا كنت لم تتخطّي سنّ الثلاثين بعد. مهنيّاً، يدعم كوكب الحظّ، المشتري، خطواتك، وإن بدت متعثّرة في البدء. صحّياً، يكون تفاؤلك مفتاح عافيتك الجيّدة، عدا بعض التوتّر الناتج عن النشاط المفرط.

 

برج الثور
تتبدّد شكوكك تجاه رفيق دربك، إن انوجدت، وتمتلئ حياتكما الزوجيّة بالمرح على أساس التناغم والتفاهم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فعدّة كواكب تجتمع في فلك برجك، على رأسها كوكب الحبّ، الزهرة، وتحرّك فيك الرغبة بالتألّق اجتماعيّاً وجذب الآخر إليك، ما لن تفشلي في إحداثه. مهنيّاً، يقودك طموحك إلى النجاح، شرط الإبداع بدلاً من التقيّد بمنهج العمل الروتيني. صحّياً، حيويّةٌ نابضة بفضل تأثيرات كوكب المشتري.

 

برج الجوزاء
يفرح قلبك ويتهلّل برفقة شريك حياتك، خارج نمط حياتكما اليوميّة، في أجواء رومانسيّة بامتياز. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتحرّرين من مخاوفك ومن التردّد الذي يزورك بين الحين والآخر، لتستعدّي للقاء الحبّ. مهنيّاً، يدعم القمر جهودك الدبلوماسيّة، التي بفضلها قد تنجحين في نقل فكرتك أو اقتراحك إلى مرحلة التنفيذ. صحّياً، قد تعانين من آلام في المعدة أو ارتباك في الحركة سببهما فائض النشاط لديك.

 

برج السرطان
لا يجد التصادم طريقاً إلى حرمة علاقتك الزوجيّة، إنّما التي تسير على إيقاع الشغف، الذي عليك إحسان توظيفه لإثراء هذه العلاقة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيكثر معجبيك، لكنّ لقاءً مهمّاً يسرق قلبك من ضوضاء محيطك. مهنيّاً، تشجّع النجوم على تحسين وضعك، إنْ في الدراسة أو العمل، فلا تتردّدي في القيام بالخطوات اللازمة لذلك. صحّياً، تتحسّن عافيتك على نحوٍ ملحوظ بفضل كوكب أورانوس.

 

برج الأسد
مكان الفروقات وحبّ الذات يحلّ الحبّ والحنان والدفء في علاقتك الزوجيّة، وذلك بدعم عدّة كواكب وبمجهود بسيط مِن قِبلك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فللقاء الحبّ، عليك الخروج من منزلك وتلبية الدعوات الكثيرة الموجّهة إليك. مهنيّاً، عملك إلى استقرار، بمعنى أنْ لا جديد في أفقه المنظور. صحّياً، تعزّز الشمس مناعتك في وجه الالتهابات على أنواعها.

 

برج العذراء
على خلاف الأسبوع الماضي، تهبين كلّ ما فيك للاهتمام برفيق دربك وإثبات حبّك له. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعلو نسبة حظوظك في لقاء نصفك الآخر، بعد اكتفائك من التغريد منفردةً في فلك الحبّ. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب المشتري، ها هو أحد مشاريعك يتّخذ له إطاراً واضحاً؛ اقتنصي الفرص التي تحضر أمامك من دون سابق إنذار. صحّياً، انتظري يومين أو ثلاثة للتخلّص من الأرق بفضل انتقال كوكب نبتون إلى فلك برجك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
يُدخِل كوكب عطارد المرح إلى حياتك الزوجيّة، إنّما التي قد يجتاحها بعض مواقف سوء التفاهم، لا سيّما إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الثانية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحاولي ضبط مشاعرك واندفاعك المفرط لإجادة استثمار الفرص التي تتاح أمامك هذا الأسبوع. مهنيّاً، قد تجري الرياح بما لا تشتهيه سفنك، لكنْ أثبتي مرونتك في هكذا موقف للاستفادة من أيّ تغيير محتمل. صحّياً، تتمتّعين بطاقةٍ جيّدة.

 

برج العقرب
يُدخِل كوكب الزهرة المرح إلى حياتك الزوجيّة، ما عدا بعض الخلافات البسيطة التي تُحَلّ قبل بزوغ فجرٍ جديد عليها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحظين بحماية الشمس وكوكبَيّ المشتري وزحل من أيّ غدرٍ عاطفيّ. مهنيّاً، تسير أعمالك من دون عراقيل تُذكَر، إلّا إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الثانية، حيث ينصحك الفلك بعدم التدخّل في صدامات الآخرين. صحّياً، تكونين تحت رحمة كوكب المرّيخ، الذي تارةً يثير عصبيّتك وطوراً يُنهِك قواك.

 

برج القوس
يحلو لك هناء العيش، على خلاف الآونة الأخيرة، ما يرتدّ إيجاباً على علاقتك بشريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسيطر تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، على فلك برجك العاطفيّ، وقد تَعِد بارتباطٍ رسميّ. مهنيّاً، على قدر ما هي محمِّسة تزداد مهامّك صعوبةً وتعقيداً، الأمر الذي يحفّزك في العادة على العمل. صحّياً، يشفيك كوكب المشتري من أيّ مرض محتمل، لكنّه بالتزامن يحرّك شهيّتك الغذائيّة.

 

برج الجدي
أسبوعٌ يدعو إلى اتّخاذ قرارات بنّاءة تخصّ الحياة الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتغزو جاذبيّتك القلوب من حولك، في وقتٍ لست على استعدادٍ خلاله للالتزام العاطفيّ. مهنيّاً، تحظين بدعم كوكب المشتري في تمتين وضعك في العمل، إنّما مع الحرص على عدم الإقدام على أيّ خطوة جديدة أو مبتكرة في الوقت الراهن. صحّيّاً، طاقتك في أوجها، لكنّك قد لا تَسلمين من بعض التوتّر.

 

برج الدلو
تسهر النجوم على سلامة علاقتك الزوجيّة، التي يُعاد النظر في بعض مسائلها بغية تمتينها، ولهذه الغاية قد تجدين عطلة رومانسيّة برفقة نصفك الآخر أكثر من مفيدة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين مستعدّة لنقل صداقة جديدة إلى مستوىً آخر. على الصعيد المهنيّ، يعزّز كوكب عطارد قدراتك الدبلوماسيّة، شرط ألّا تثقي بأفكارك ثقةً عمياء. صحّياً، بفضل الشمس، تنبضين حيويّةً ومناعة.

 

برج الحوت
تدعوك النجوم إلى الاستمتاع برفقة شريك حياتك، مع نصيحة بعدم تبديء الرغبات الحميمة على مشاعر الحبّ في هذه الفترة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيهديك كوكب المشتري فرصة إعادة رسم معالم حياتك العاطفيّة من خلال حبٍّ جديد. مهنيّاً، يساعدك القمر على التقدّم خطوةً إلى الأمام في سعيك إلى تحقيق أهدافك. صحّياً، انتبهي من الحوادث المفاجئة على اختلاف أنواعها.

 

إقرئي أيضاً:

من هي الأبراج التي تملك خفة دم إستثنائية ‪؟‬

ثنائيات في الأبراج تواجهها رحلة وعرة في الحب

المشاكل الخمس التي تواجه الأبراج في العلاقات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات