محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي مرة أخرى !

يستغل الفنان محمد هنيدي أن زميله الفنان الكوميدي أحمد فهمي مازال جديداً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليقوم بمداعبته بين حين وآخر، حيث إن هنيدي من أقدم الفنانين الذين لديهم حسابات رسمية على موقع "تويتر"، ويهتم دائماً بالتفاعل مع جمهوره من خلال التغريدات التي يكتبها.

اقرئي أيضًا : هذا هو السر الذي تخفيه الفنانة شيريهان عن الجمهور  

أحمد فهمي أعلن لجمهوره أنك سيكون متواجداً معهم في بث مباشر عبر حسابه الخاص على "تويتر"، وأكد لهم أنه ينتظر أسئلتهم ليصعد أحمد فهمي للمركز الثاني في ترتيب التريند على الموقع، ولم يترك محمد هنيدي الفرصة ليسخر من صديقه أحمد فهمي، حيث رد عليه قائلاً "سعيد أنك تريند؟"، قبل أن يكمل "آه صح مش انت سوري"، ملمحاً إلى أنه يقصد أحمد فهمي عضو فريق "واما".

اقرئي أيضًا : محمد السبكي يطلب من ملحن شهير أغنية شعبية للفت الأنظار بفيلم "هروب اضطراري" 

وكان هنيدي قد سخر من أحمد فهمي من قبل في بداية تدشينه لحسابه الرسمي على "تويتر"، حيث كتب فهمي تويتة لجمهوره أكد لهم فيها أنه ينتظر أسئلتهم، ليرد عليه محمد هنيدي "مافيش ولا فولور يا أحمد يا حبيبي على البروفايل .. مستني مين يسألك؟".

اقرئي أيضًا : ياسمين عبدالعزيز لمصطفى خاطر.. أنت طالق!! 

ويشارك أحمد فهمي في السباق الرمضاني بمسلسل "ريح المدام" الذي يشاركه بطولته مي عمر، أكرم حسني ورجاء الجداوي، في حين يدخل محمد هنيدي سباق عيد الفطر بفيلم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، الذي تشاركه بطولته التونسية درة.

أضف تعليقا