كيف يتصرف برجك خلال مرحلة الإفتتان بالعلاقة؟

الإفتتان هو مرحلة العواطف الصاخبة الجميلة والحادة. هي المشاعر العفوية القوية التي يغيب عنها المنطق كلياً خلافاً للحب . الإفتتان علاقة تأتي فجأة على عكس الحب الذي يحتاج الى الوقت لينمو ويتطور.

في الإفتتان نعيش حالة الحب أكثر مما نحب الاخر..وعليه فنحن نقوم بإسقاط ما يناسبنا وما يرضينا من خصال عليه رغم انها قد لا تكون موجودة. بإختصار هي مرحلة الفقدان الكلي للسيطرة على المشاعر لأنها جارفة. فكيف يتصرف كل برج من الأبراج خلال هذه المرحلة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تحاولين إقناع نفسك بأن الحماسة التي تشعرين بها هي تحت السيطرة وبالتالي يمكنك التعامل معها كما تتعاملين مع أي مشاعر أخرى. تضعين قلقك جانباً وتقومين بخطوات جريئة.. وهذه الخطوات تكون عادة غير محسوبة وربما غير منطقية. لكن وفق قاموسك لا أهمية للنتيجة هنا، ما يهمك هو أنك قمت بخطوة. أحياناً تسير الأمور على خير ما يرام وأحياناً النقيض كلياً. لكن ما هو إيجابي مع الحمل هو أنه يمكنه معرفة مشاعر الاخر فوراً وفي حال لم يكن يبادله الإفتتان نفسه فهو لا يضيع وقته بملاحقته.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

حين تباغتك مشاعرك الإفتتان فأنت تحتفظين بالأمر لنفسك، فلا أحد يعرف ما الذي تشعرين به أو ما تفكرين به. خلال هذه الفترة يهيمن الاخر على أفكارك وتقومين بإسترجاع المواقف والكلام الذي قيل مرة تلو الاخرى ثم تبدأين بلوم نفسك على قول هذا أو ذاك. المعضلة هنا هي أن هذه النوعية من العلاقات تبدأ وتنتهي في عقل المرأة الثور لانها لا تظهرها على الإطلاق كما أنها لا توفر له أي دليل يظهر بأنها تفكر به.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تحاولين التصرف بهدوء والتعامل معه بشكل غير مبال ولكن مشاعرك الحادة تتمكن منك وحينها تبدأين بالمحاولة أكثر مما يجب. أنت عادة لا تصمتين وهذا أمر جيد الى حد ما لأنه يظهر براعتك الخرافية في التواصل مع الاخرين ولكن معه لسانك معقود. وحتى حين تتكلمين ينتهي بك الامر بقول أسخف الجمل. ما لم تتمكن المرأة الجوزاء من تعلم تهدئة نفسها حين يتواجد معه فلا مجال لاي تواصل فعلي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تقنعين نفسك بأن الأمل معدوم وعليه فأنت تقتلين العلاقة حتى قبل أن تبدأ ثم تلومين نفسك لانك كنت متشائمة لهذا الحد. المشكلة هنا هي أن المرأة السرطان عانت كثيراً مع الحب لذلك فهي تتردد قبل ان تمنح قلبها أو مشاعرها لاي شخص مجدداً. بالنسبة للسرطان مشاعر الإفتتان غير كافية لتدفعها للمحاولة، فهي آنية وعابرة ولا مجال للتأكد ما إن كانت ستستمر ام لا ..وهذه الامور بالنسبة اليها لا تستحق المجازفة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

تدخلين فوراً في مرحلة المغازلة، وتقومين بإظهار كل المشاعر الحادة التي تنتابك. بطبيعة الحال سيتجاوب ويمنحك بقدر ما تقومين بمنحه. في الواقع المرأة الأسد تشعر براحة كبرى خلال مرحلة الإفتتان لانها تدرك بأنها يمكنها جذب أي رجل تريد وبما أنها لا تخاف من الملاحقة ولا تمانع التجربة حتى ولو كان الفشل نصيبها فهي لا تتردد قبل المضي قدماً.. الامر مغامرة مثيرة للإهتمام بالنسبة إليها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تقومين بلعب دور التحري وتكتشفين كل ما تحتاجين اليه من معلومات عنه ثم تضعين خطة محكمة للفوز به. الخطة هذه تكون قائمة على امر أساسي وهو جعل أي لقاء يبدو  عفوياً وعليه فأنت تضعين الكثير من الجهود فيها. تتعاملين مع مرحلة الإفتتان كما تتعاملين مع كل شيء آخر.. مشكلة تحتاج الى حل.. وانت ملكة إيجاد الحلول.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

بالنسبة اليك هذه المشاعر هي تلك الجزئية المرحة التي تجعل حياتك مثيرة للإهتمام. تحاولين عدم التعلق به عاطفياً والإستمتاع بمسار الامور من دون وضع أهمية كبرى عليها. تحبين المشاعر الانية التي تترافق مع مرحلة الإفتتان والتي تتمثل بالتفاؤل والسعادة والتصرف كما لو كنت مراهقة جداً.

 
العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت لا تؤمنين بمشاعر الإفتتان ولذلك حين تشعرين بها لا تعرفين ما الذي عليك فعله. للوهلة الاولى تقررين بانه عليك ملاحقته والحصول على قلبه ولكنك تدركين بان الامر قد يتحول الى هوس لذلك تتراجعين. ولكن بغض النظر عن محاولتك حين تتواجدين معه مقاربتك تكون حادة جداً ومباشرة لدرجة انه يخاف ويتراجع.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

أنت تملكين مشاعر الإفتتان بشكل دائم.. هي ليست حادة ولكنها كثيرة ولأشخاص عدة. طبيب الأسنان، زميلك في العمل، الرجل الذي تلتقين به صدفة في مطعمك المفضل بشكل دوري..  انت ودودة بطبعك وتغازلين بشكل دائم ولا تكترثين حول كونها مشاعر لا تؤسس لاي علاقة ثابتة. فانت اصلا لا تريدين العلاقة الثابتة وتعيشين على مشاعر الإفتتان الدائمة.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

وجهة نظرك للامر فريدة من نوعها، فبالنسبة اليك هي إما طريقك الى الشخص الذي ستمضين حياتك معه والذي يناسبك تماماً أو شخص ما يمكنك التدرب معه على آلية التعامل مع المشاعر والمواقف. هي فترة راحة لك من كل الجدية التي تحيطين نفسك بها طوال الوقت. ولذلك فان مشاعر الإفتتان هامة للمرأة الجدي بغض النظر عن النتيجة.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرحلة هذه بالنسبة اليك يجب ان تكون مرحلة جماعية، أي انك تريدين التواجد معه ولكن لا تريدين التواجد معه بمفردك لذلك تحاولين حشر اكبر عدد ممكن من الأشخاص بينكما.  هم وسيلتك غير المباشر لإظهار ما تملكين، فهم يجعلونك تشعرين بالراحة ولذلك يمكنك التصرف على سجيتك وبالتالي إظهار ما يميزك. رغم انك لا تحبين إظهار مشاعرك ولكنك تختبرينها وبشكل حاد جداً وقد تصل لمرحلة ترغمك على التصرف بشكل لا يتناسب مع شخصيتك.. لكنك تستعيدين زمام الامور فوراً.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تتمنين لو أنه يمكنه أن يقرأ عقلك ويعرف بما تشعرين تجاهه لانك لا تريدين إظهار مشاعرك أو حتى كشفها له. بالنسبة اليك تفضلين الموت على أن تكشفي له عما تشعرين به. وبما أن غالبية الذين ينتمون لبرج الحوت يملكون موهبة فنية، فإن مشاعر الإفتتان هذه يتم تسخيرها لتصبح الإلهام. مثلاً لو إفترضنا ان المرأة الحوت تعشق التصوير فهو سيصبح «ملهمها» ولكنها ستقنعه بأن الامر لغايات فنية لا اكثر.. لا لان قلبها يكاد ينفجر بمشاعر الإعجاب تجاهه.

 

إقرئي أيضاً:

تبحثين عن علاقة طويلة الأمد؟ جربي حظك مع هذه الأبراج

من هي الأبراج التي تنفق المال بتهور ؟

أي من الأبراج يمكنك كشف أسرارك لها ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات