براءة روبي من قضية التعدي على مساعدتها

حصلت الفنانة الشابة روبي على حكم بالبراءة في الدعوى القضائية التي كانت قد أقامتها ضدها مساعدتها، عاملة الملابس الخاصة بها، والتي سبق واتهمتها في وقت سابق بالتعدي عليها داخل لوكيشن تصوير مسلسل "رمضان كريم"، باستديو السبكي، الذي يذاع حالياً ضمن سباق دراما رمضان.

اقرئي أيضًا : القبض على فنان مصري هارب من حكم بالمؤبد  

وقد أكدت حيثيات الحكم أن المحضر الذي حررته عاملة الملابس ضد روبي هو محضر كيدي، أي أن الإتهامات التي اتهمت بها روبي غير حقيقية، وضافت الحيثيات بأن المشكو في حقها، روبي، لم تفتعل أي مشاجرة مع مساعدتها كما أدعت الأخيرة، بل أن المساعدة هي من أساءت إليها في البداية على مرأى ومسمع من جميع الحضور من طاقم المسلسل بالكامل، وهو ما يعني أن طاقم العمل قد شهد لصالح روبي في القضية.

اقرئي أيضًا : تعرف على تفاصيل دويتو تامر حسني وإليسا  

مسلسل "رمضان كريم" كان قد شهد مشاجرة بين روبي ومساعدتها قبل شهر رمضان اتهمت على اثره المساعدة روبي بأنها تعدت عليها بالقول واللفظ أمام الجميع وقامت بتحرير محضر ضدها في قسم الشرطة.

المسلسل يعرض الآن ضمن سباق رمضان الدرامي على قناة DMC، وهو من بطولة سيد رجب، سهر الصايغ، روبي، صبري فوزا، ريهام عبد الغفور، كريم عفيفي، محمود الجندي، محمد لطفي، نجلاء بدر، رشا مهدي، محمد الشرنوبي وإنعام سالوسة، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرئي أيضًا : إنتقادات لغادة عادل بسبب "الميني جيب" في رمضان  

أضف تعليقا