أزمة "خلصانة بشياكة" بين الشركة المنتجة وقناة DMC بسبب الحذف المستمر

أثارت قناة DMC غضب الجمهور بسبب إصرارها على حذف أجزاء كبيرة كل حلقة من المسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة" الذي يقوم ببطولته أحمد مكي، هشام ماجد وشيكو، وذلك بالرغم من أن المسلسل تم وضع تصنيف عمري له "+16" وهو ما يعني أن المسلسل مناسب لفئة عمرية معينة.

اقرئي أيضًا : بالصور ..هجوم كبير على مسلسل كفر دلهاب بسبب أخطاء غير متوقعة 

حذف عدد كبير من المشاهد تسبب في فقدان معني الكثير من المشاهد الكوميدية، وأثر على مجرى بعض الأحداث في الحلقات، والأسوأ من ذلك أن المسئولين في القناة أنكروا أن الحلقات يتم حذف مشاهد منها، مؤكدين في أخبار نشرت على لسانهم أن الحلقات تذاع كاملة بدون حذف، وهو ما زاد من غضب شركة الإنتاج "بيج برودكشنز" التي دخلت في خلاف معهم بسبب الأمر.

اقرئي أيضًا : إيمي سمير غانم تشترط الحصول على مبلغ ضخم مقابل الظهور بمسلسل شقيقتها دنيا  

المشكلة زادت بشدة في ظل إصرار القناة على استمرار سياستها وإصرار الشركة المنتجة على عرض المسلسل كاملاً، خاصة وأن الجمهور لا يعلم أن هناك مشاهد يتم حذفها، لتقرر المحطة الفضائية في النهاية وضع الحلقات كاملة على قناتها على اليوتيوب، لحل تلك الأزمة.

مصدر داخل الشركة المنتجة أكد أن الشركة لن تتعامل مع قناة DMC مرة أخرى بسبب ما حدث، خاصة وأن القناة كانت على علم بمحتوى المسلسل قبل شرائه، وكذلك هناك تصنيف عمري تم وضعه عليه، لذلك لم يكن هناك داعٍ لما قامت به القناة، خاصة وأنه أثر على مستوى المسلسل لفقدانه الكثير من محتواه بعد حذف مشاهد هامة منه.

اقرئي أيضًا : خمسة مشاهير دخلوا في قصص حب بعد عامهم الخمسين .. آخرهم نادية الجندي  

"خلصانة بشياكة" من بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، ملك قور، أوس أوس، بيومي فؤاد، إنتصار، ويزو وإنعام سالوسة، من إخراج هشام فتحي وإنتاج "بيج برودكشنز".

أضف تعليقا