نادين نسيب نجيم: فارق السن هو سبب نجاح زواجي!

نادين نسيب نجيم، الممثلة الواثقة من نفسها والإيجابية في حياتها، تصف حياتها الزوجية وتتكلم عن فارق السن بينها وبين زوجها بكل شفافية بعيداً عن التكلّف والتصنّع:

هناك أشخاص يتحدثون عن فارق العمر بينك وبين زوجك. هل تنزعجين من التركيز على هذا الأمر؟

إطلاقاً لأنني عندما اتخذت قرار الزواج، كنت مقتنعة وواثقة به. عندما أُقدم على أمر ما بحياتي، لا أتطلّع حولي ولا أهتم للآخرين. ردّات الفعل لا تعني لي. فالمهم أن أكون سعيدة. وطالما أنا سعيدة فلماذا يهمني كلام الناس؟ فكلام الناس لا يقدم ولا يؤخر. أنا بالنسبة إلي أجد أن فارق العمر، ينجّح زواجي. هناك أشخاص ينتقدون إذا كانت الزوجة أكبر من الزوج وآخرون إذا كان الزوج أكبر من الزوجة. هناك أشخاص يحبون أن يتزوجوا من نفس العمر. هذه أذواق والحب لا تشاور به، هو دقة قلب لا يفهمها إلا الثنائي «كل شخص بيعمل يلي بيريحه».

ربما كما ذكرت منذ قليل لأنك في منطقة خاصة بك، يسعون لاستفزازك؟

100%، لا يجدون شيئاً ليتحدثوا به، فيقولون زوجها متقدم بالعمر. ماذا تقصدون بمتقدم بالسن؟ وهل عليّ أن أتزوّج بولد صغير في السن؟ بالنسبة لكاراكتيري وكيف أفكّر لا يناسبني أن أتزوّج برجل أصغر مني، فأنا لا أرتاح معه بما يتناسب مع عقلي ونضجي وطريقة تفكيري. أشعر أنني كبرت قبل أواني ولا يمكنني التفاهم مع رجل أصغر مني. والدنيا أذواق. بالنسبة إليهم هو كبير بالسن وبالنسبة إليّ هو شاب صغير بالسن.

كم فارق العمر تقريباً؟

15 عاماً. وما هذه المعضلة (ضاحكة)؟ فلو كان الفارق قرابة 20 أو 25 عاماً أقول إن الأمر مفاجأة نوعاً ما للناس. ولكن 15 عاماً لا شيء. الفارق هذا مثالي جداً لزواج ناجح.

أنصح ابنتي أن تختار زوجاً لها يكبرها بعشر سنوات على الأقل. وأنا أتحدث عن تجربة مهمة في هذا المجال.

ممً تخافين في الحياة؟

أن أموت قبل أن يكبر ولديّ. تزعجني هذه الفكرة وأريد أن أكون مطمئنة عليهما. وأتساءل من سيهتم بهما ويربيهما. أصلاً هذا هو الخوف الذي ينتابني باستمرار. وباقي الأمور لا تخيفني أو تعني لي.

المصدر: "سيدتي"


اقرئي أيضاً:

نادين نسيب نجيم: فوجئت بخبر زواج تيم وهذه كانت ردّة فعلي!

نادين نسيب نجيم: لهذه الأسباب قررت وتيم حسن أن ننفصل!

تيم حسن ونادين نجيم ماذا بعد "الهيبة"؟

 

أضف تعليقا