ما هو فرق الشعر المناسب لشكل وجهك؟

ما هو الفرق الأنسب لشكل الوجه؟ سؤال سيجيب عليه خبراء تصفيف شعر النجمات والعارضات العالميّات!

يتّفق خبراء الشعر على أنّ تغيير "اللوك" لا يستدعي بالضرورة قصّ الخصلات أو منحها لوناً دراميّاً، بل يمكن ببساطة تغيير طريقة الفرق مع لمسات بسيطة جدّاً لمظهر أنيق وملفت تماماً كالعارضات Kendall Jenner ،Bella و Gigi Hadid اللّاتي يمتزن على الدوام ببساطة إطلالاتهنّ وجاذبيّتهن اللّامتناهية. الخبراء Jourdan Garrett من Hershesons و Leigh Keates من Josh Wood و Adam Reed من Percy and Reed سيكشفون لكِ بعض الأسرار للحصول على فرق الشعر المناسب لشكل وجهكِ.

اقرئي أيضًا : فرشاة الأسنان لتكتمل تسريحة الشعر  

يقول Adam:"لا بدّ من تجربة جميع موديلات فرق الشعر من أجل التعرّف على الأنسب من بينها لدورة وجهكِ وملامحكِ، كما يعتمد ذلك أيضاً على ثقتكِ بنفسكِ أيضاً ".

Leigh من جهته يوضح قائلاً: "اجلسي أمام المرآة وجرّبي مختلف اتّجاهات الفرق، وهنا يمكنكِ استشارة من حولكِ من مقرّبين وأصدقاء".

اقرئي أيضًا : 50 تسريحة لشعر متوسّط الطول 

أمّا Jourdan فيضيف: "إذا كان وجهكِ مستدير الشكل، اختاري الفرق الوسطيّ مع تموّجات وتدرّجات منسدلة لتأطيره بشكل أنيق، كالعارضة Gigi Hadid، وإذا كانت عظام وجنتيكِ بارزتين وممتلئتين، يمكنكِ الكشف بثقة عالية عن تقاسيم وجهكِ من خلال اختيار الفرق الجانبيّ العميق وسحب الخصلات كالعارضة Bella Hadid ".

يضيف Jourdan Garrett:"غيّري فرق الشعر المعتاد للوك متجدّد وأنيق، فليس بالضرورة اعتماد فرق واحد على الدوام، وهذا ما تفعله أغلب النجمات".

بدوره Adam Reed يرى أنّه بإمكان التلاعب بفرق الشعر دائما، كمنحه تارة الحجم من خلال ضخّ الجذور بمزيد من سبراي تكثيف الشعر أو سحبه بشكل أملس وناعم.

اقرئي أيضًا : بالفيديو والصور.. تسريحة شعر سريعة في 5 دقائق فقط  

ويضيف Leigh Keates: "حافظي دوماً على الفرق البسيط وغير المعقّد:
•الوسطيّ: للفتاة العفويّة
•لا لفرق الشعر: للفتاة الرياضيّة
•الفرق العشوائيّ: للسهرات
•الفرق العميق: للفتاة المتمرّدة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات