سلافة معمار تسجّل رقماً قياساً في رمضان 2017!

تطلّ النجمة السوريّة سلافة معمار على جمهورها، بعدد ليس بقليل من المسلسلات السوريّة في شهر رمضان المبارك، اثنان منها ينتميان للبيئة الشاميّة، وثالث تاريخي، ورابع اجتماعي .

البيئة الشاميّة

ستكون سلافة حاضرة بعملين ينتميان للبيئة الشاميّة، هما: الجزء الثاني من مسلسل "خاتون"، والذي قامت بتصويره من الموسم الماضي، بالإضافة إلى بطولة مسلسل "وردة شامية"، برفقة النجمة السوريّة شكران مرتجى، وما يجمع بين الشخصيّتين مع الاختلاف التام بين المسلسلين، هو الشر المطلق الذي تمارسه سلافة في المسلسلين، حيث تكون باحثة للخلاص من "خاتون"، وتسليم الزعامة لزوجها، وفي الثاني ترتكب الكثير من الجرائم برفقة شريكتها .

حلقات من مسلسل شبابيك

العمل الثالث لسلافة معمار هذا الموسم، هو المسلسل الاجتماعي "شبابيك" للمخرج سامر برقاوي، والذي يتناول مواضيع الزواج وقصص الخيانة، وتشارك سلافة في عدد من حلقات العمل المنفصلة، حيث إنّ كلّ حلقة تتناول قصة مختلفة.

مسلسل أوركديا

العمل الرابع لسلافة، هو المسلسل التاريخي أوركيديا ، للمخرج حاتم علي، حيث تؤدي أحد أدوار البطولة النسائيّة في العمل، وتبحث عن ولد لاستلام عرش أبيه، وهو زوجها الملك باعتبار أنّه عقيم، حيث تسعى للوصول إلى إنجاب ولد ولو بطرق غير مشروعة، من أجل وراثة العرش .

إذًا أربعة أعمال دفعة واحدة، منها مسلسل واحد أنهت تصويره من الموسم الماضي، سيتابعها الجمهور على الشاشة لسلافة معمار، وهو رقم كبير حيث اعتادت سلافة المشاركة بعمل واحد أو عملين على أقصى تقدير، فهل ستكون سلافة ناجحة في الأربعة، أم إنّ كثرة الأعمال ستساهم بتشتيت تركيزها وعدم التركيز على عمل واحد؟

اقرئي أيضاً:

دنيا سمير غانم تنتصر على أحمد مكي في أولى جولات دراما رمضان

عمرو سعد يتعرض لأزمة في أول أيام رمضان.. إليك التفاصيل

ضحايا رامز جلال..رعب وخوف تحت الأرض

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون