هذه الصفة قد تكون سبب انفصالك عن زوجك بحسب برجك

لا شكّ في أنّك تعيشين أحياناً حالة من الخلاف مع زوجك. لكن ذلك غالباً ما يكون طبيعياً وموقتاً. ورغم ذلك عليك أن تعرفي أن إحدى الصفات التي تتمتعين بها قد تؤدي إلى انفصالك عنه. فهل تشعرين بالفضول لاكتشافها؟ برجك سيدلك عليها.

 

الحمل

أنت انفعالية وسريعة الغضب. وهذا ما يزعج زوجك بشكل دائم. لذا عليك الانتباه فالتراكم قد يؤدي إلى الانفجار. وهذا يعني أنّه قد يعرب يوماً عن عدم قدرته على احتمال طبعك الحاد هذا.

 

الثور

من أبرز صفات شخصيتك حبّ التملك. فأنت تحبين السيطرة على كل ما يقع تحت ناظريك. وينطبق هذا على حياتك الزوجية. وهو ما لا يمكن أيّ رجل احتماله، فانتبهي لأنّ الأمور قد تسير يوماً في اتجاه الأزمة الكبرى.

 

 

الجوزاء

أنت متردّدة ولا يمكنك أن تحدّدي خياراتك بوضوح. وهي صفة لا تساعد على بناء حياة زوجية مستقرة. فإذا لم تسعي إلى علاج الأمر، قد يتجه زواجك نحو خيار لا رجعة منه: الانفصال.

 

 

السرطان

أنت لطيفة ورومنسية وشديدة الاهتمام بزوجتك. لكن من أبرز ما قد يؤدي إلى نشوب الخلافات بينكما هو أنّك تريدين له أن يكون نسخة طبق الأصل عنك. وهو أمر غير ممكن. وهذا ما يؤدي إلى حدوث شرخ بينكما وبالتالي إلى وضع حدّ لحياتكما المشتركة.

 

الأسد

أنت امرأة متطلبة. وتريدين دائماً أن يقدم لك شريك حياتك أفضل ما لديه. وهذا ما يُشعرك دائماً بعدم الرضى ويسبب الكثير من الخلافات بينكما.

 

العذراء

تميلين إلى المثالية. وكثيراً ما تبالغين في ذلك. تريدين أن تتم كل الأمور على أفضل ما يكون وهو أمر صعب التحقيق في بعض الأحيان لأسباب مختلفة. وهذا ما يجعل سير حياتك الزوجية بشكل صحيح أمراً غير سهل على الإطلاق وخصوصاً إلى جانب زوج واقعي.

 

الميزان

إعلمي أن صفتك الأبرز التي قد تضع حداً لحياتك الزوجية هي شعورك بالملل خلال وقت قصير. وهذا ما يجعلك تتخلين عن واجباتك العائلية والزوجية بين الحين والآخر. فأنت تحبين التغيير الدائم ولا يسعك أن تعيشي روتين الحياة اليومية لوقت طويل.

 

العقرب

تعانين من شعور شديد بالغيرة. وهذا ما يجعل حياة زوجك إلى جانبك صعبة. فلا يمكنه في هذه الحال أن يعيش حياة اجتماعية صحية لأنه يخضع بشكل دائم لاستجوابات قد تودي به إلى الابتعاد عنك يوماً.

 

 

القوس

تحبين المزاح والسخرية. لكنّك تبالغين في ذلك معظم الأحيان ولا تأخذين أي أمر وإن كان مصيرياً على محمل الجد. لذا لا تساعديم زوجك على أخذ القرارات الحاسمة والمهمة في حياتكما الزوجية. وهو ما يشكل تهديداً لاستمرارها.

 

الجدي

تحبين نفسك حتى الأنانية. لذا لا يسعك غالباً أن تفكري خارج حدود ذاتك ومتطلباتك. وهو ما يُشعر شريك حياتك بعدم الرضى. إذاً انتبهي فقد يشكل هذا خطراً على حياتك إلى جانب زوجك.

 

 

الدلو

تعيشين دائماً في عالم الذكريات. ولا يمكنك التأقلم مع الحاضر. لذا لا تهتمين كثيراً بشؤون أسرتك وحياتها الراهنة. ما قد يجعلك غير مؤهلة لإدارتها على المدى الطويل. فتوخي الحذر.

 

الحوت

أنت سريعة الانهيار والاستسلام، إذ لا يمكنك أن تواجهي أيّ موقف. وهذا ما يجعلك عاجزة عن حلّ المشكلات أثناء غياب زوجك عن المنزل. وهو ما يُشعره بالانزعاج وعدم الاستقرار وقد يدفعه إلى وضع حدّ لعلاقتكما.


اقرئي أيضاً

 
برجك مائي، ترابي، ناري أم هوائي... نوعه يكشف الانسجام بينك وبين زوجك
 
لماذا يقع برجك في حب الرجل الذي لا يناسبه ؟
 
5 أنواع من الرجال عليك ألا ترتبطي بهم بحسب برجك...

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات