أبرز صيحات خريف 2015 من أسبوع لندن

كان أسبوع لندن لخريف وشتاء 2015-2016 حافلاً بالخطوط والألوان، أكمل بعضها مشوار موضة الربيع، واعداً بأجمل الإطلالات لموسم خريف وشتاء 2015 – 2016.    

 

أناقة الستّينات

Sixties Flair

لم تغب فساتين الستّينات القصيرة والمستقيمة القصّة عن عروض لندن لخريف وشتاء 2015-2016، وجاءت غنيّة بالطبعات الهندسيّة، كما لدى "داكس" Daks.

 

الأوشحة الرفيعة

Slim Scarves

برزت الأوشحة الرفيعة بكثرة في عروض خريف 2015، فشكّلت عنصر زينة مكمّلاً للطلّة الأنيقة في فصل الشتاء.

 

الكاب الأنيق

Elegant Capes

جذبنا الكاب في عروض لندن لشتاء 2016، وكان أحد أبرز التصاميم وأكثرها أناقة لهذا الموسم، هذا وتخلّلته الطبعات. برز بقوّة في عرض "بيربيري برورسوم" Burberry Prorsum.

 

احتفاليّة الطبعات

Prints Symphony

جاءت الطبعات في عروض لندن لخريف 2015 بأنماط مبتكرة وأشكال هندسية، مضيفةً جوّاً من المرح والحيويّة على أزياء موسم البرد. وحضرت بقوّة لدى "بيتر بيلوتّو" Peter Pilotto.

 

البرتقالي الجريء

Orange Statement

طغى اللون البرتقالي، الخريفي بامتياز، على العديد من تصاميم لندن لخريف 2015، بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة. هذا وبرز استخدامه لدى "فيفيان ويستوود" Vivienne Westwood.

 

الزهري المشرق

Rich Pink

انتشرت ظلال الزهري بمختلف تدرّجاتها على تصاميم أسبوع لندن لخريف 2015، وتميّزت بتداخلها في الزيّ الواحد من خلال طبعات متنوّعة، خصوصاً لدى "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi.

 

الباذنجاني الراقي

Eggplant Hues

حلّ اللون الباذنجاني ضيفاً على عروض لندن لخريف 2015، حيث كان حضوره فاخراً، إذ عانق التصاميم الراقية وغير المتكلّفة، لا سيّما لدى "جاسبر كونران" Jasper Conran.

 

أضف تعليقا