موضة خريف 2015 من عروض نيويورك

عادت بنا عروض خريف وشتاء 2015-2016 في نيويورك إلى موضة السبعينات. فكانت معظم التصاميم مستوحاة من تلك الفترة الزمنيّة الغنيّة بصيحاتها، بالإضافة الى التصاميم الشتوية المغزولة من الصوف والفرو والجلد وقد شهدنا تنوّعاً في القصّات والخامات والألوان المُستخدمة. اليك أبرز الصيحات.

 

 

أسلوب السبعينات

70s Echo  

طغت موضة السبعينات على عروض نيويورك لخريف 2015، حيث لفتنا الطلات الكلاسيكية بألوانها الترابيّة، خصوصاً في السراويل الواسعة؛ كما لدى "كارن ووكر" Karen Walker، وتارةً أخرى الشراريب المتدلّية من التنانير.

 

 

الياقة العالية Turtlenecks

طغت موضة الياقة العالية على العديد من تصاميم نيويورك لخريف 2015، وبرزت في الفساتين والأوفرول، حتّى في السراويل الواسعة. ساد هذا الاتجاه بكثرة في عروض "دي كاي أن واي" DKNY.

 

 

 

 

الجوارب Tights

برزت الجوارب بكثرة في أسبوع نيويورك لخريف 2015، فجاءت بأشكال وأنماط مختلفة، بعضها مطبّع والآخر مشبّك. هذا وقد رصدنا موضة الجوارب بقوّة في عروض "رودارتي" Rodarte.

 

 

 

نقشة المربّعات Plaids

تألّقت العارضات في أسبوع نيويورك لخريف 2015 بنقشة المربّعات، التي تمنح المرأة طلّة أنيقة ورصينة. رصدناها خصوصاً في عروض "كوتش" Coach.

 

 

الفرو الفاخر

Opulent Fur

جذبتنا خامة الفرو الأنيقة، التي طغت على العديد من تصاميم نيويورك لخريف 2015، إذ أضافت إلى العروض مزيداً من الفخامة، خصوصاً لدى "مايكل كورس" Michael Kors و"كارولينا هيرّيرا" Carolina Herrera.

 

 

 

 

الزهري الفاتح

Soft Pink

كان اللون الزهري الفاتح بارزاً في عروض نيويورك لخريف 2015، حيث أضاف لمسة رقيّ وأنوثة إلى الأزياء، خصوصاً في تصاميم "زيمرمان" Zimmermann.

 

الشراريب

Fringes

لا تزال الشراريب تحتلّ مركزاً مميّزاً بعد أن تألّقت في عروض صيف 2015. لاحظناها بكثرة في عروض نيويورك لخريف 2015، خصوصاً لدى "ماركيزا" Marchesa.

 

الريش الآسر

Catchy Feather

أضافت خامة الريش تألّقاً إلى عروض نيويورك لخريف 2015، وكان لها بصمة واضحة في عرض "ماركيزا" Marchesa، حيث زيّن كامل الزيّ في بعض التصاميم.

 

 

اللون التوتي

جاء اللون التوتيّ بحلّة أنيقة، جذبت جميع متتبّعي عروض نيويورك لخريف 2015. وكان لافتاً بشكل خاصّ في تصاميم "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta. 

أضف تعليقا