الأخطاء التي يتحمل برجك مسؤوليتها في العلاقة

لا أحد يحب الإعتراف بانه مخطئ .. ولا أحد يريد الإعتراف بمسؤوليته عن هذه الجزئية او تلك خصوصاً في العلاقات.

حين تسوء الأمور وتتدهور العلاقة فان القاء اللوم على الاخر هو العنوان العريض. ولكن لكل مشكلة طرفين يتحملان مسؤولية ما حصل، فلا يوجد مشكلة سببها طرف واحد.

فما هي الاخطاء التي يتحمل كل برج من الأبراج مسؤوليتها في العلاقة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

كل شيء معك يجب أن يسير بسرعة قياسية وحين تشعرين بأن هذا الأمر أو ذاك صائب تماماً فأنت تركضين خلفه بلمح البصر ومن دون تفكير. لا أحد يمكنه مجاراة هذه السرعة وهذا التهور. عليك التمهل قليلاً لرؤية المخاطر التي تكادين توقعين نفسك بها فانت لست وحدك بل جزء من علاقة. وحاولي ألا تقولي كل ما يخطر ببالك فصراحتك مؤذية وحين تغضبين فلسانك سليط للغاية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كل ما يهمك هو القشور والمظاهر وإحاطة نفسك بكل ما هو جميل. تريدين حياة تعبر عن مستوى معيشي قد لا يمكنك تحمل تكلفته ما يجعله ينسى ما أنت عليه. انت لست إمرأة مادية تعشق المظاهر فحسب فهناك الكثير من الحب والرغبة بالإستقرار والحياة السهلة الممتعة. لكن كل ما يراه هو إمرأة عنيدة جداً تعشق المظاهر والقشور.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تبحثين عن التحفيز الفكري بشكل دائم لذلك فانت تنتقلين من شيء لاخر ومن شخص لاخر بسرعة. خياراتك في الحب تشبه شخصيتك، شخص لا يمكنه أن يبقى في مكان واحد أو ان يلتزم بشيء ما لوقت طويل.  أنت تتحملين مسؤولية علاقاتك التي ما تنفك تنتهي قبل أن تبدأ لانك تختارين النوعية غير الجدية التي بالنسبة اليها الحياة عبارة عن قفز من مكان لاخر.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أن يتم الاعتناء بك وأن يتم السيطرة عليك .. أمران مختلفان كلياً. أنت إمرأة تحب أن يتم الإعتناء بها وأن يتم منحها الحب طوال الوقت لأنها تقوم بمنحه. ولكنك غالباً ما ينتهي بك الأمر بأن تكون خاضعة تماماً له فهو الأمر الناهي وهو الذي يقرر كل شيء. مشكلتك هي أنك ترضين بذلك لانه تبحثين عن الإستقرار والزواج .. ولكن السيطرة لا تعني الإستقرار بل هي رحلة طويلة من المعاناة.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

أنت غير مسؤولة حين يتعلق الأمر بالعلاقات والحب. يمكنك الإستمتاع بوقتك مع شريك يحفزك ولكن ذلك لا يعني أنه عليك الإرتباط برجل لا يمكنه الإعتناء بك لانه لا يمكنه حتى الإعتناء بنفسه. أنت إمرأة ناضجة وحان الوقت كي تختاري رجلاً ناضجاً.. تعرفين كيف تختارين ولكن حين يأتي وقت التطبيق فان الرجل الذي تنجذبين اليه هو عكس كل قناعاتك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عليك تعلم الإسترخاء قليلاً، الكل يعرف بأنك جدية وتعملين بجد ولكن هذا لا يعني
أنه عليك الإرتباط برجل يشبهك تماماً. الإرتباط بهكذا نوعية من الرجال تمنعك من الإستمتاع بالحياة لانه مثلك لا يمكنه رؤية جمال هذه الدنيا ومرحها. أنت وحدك تتحملين مسؤولية هذه الحياة الجادية الخالية من المرح لأنه كان قراراك الارتباط برجل لا يعرف نكتة واحدة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تكرهين حياة العزوبية ولذلك أنت تسعين وبشكل دائم للعثور على رجل يبادلك الحب. هذه الرغبة غالباً ما تجعلك ترتبطين برجال يعشقون فرض سيطرتهم عليك وبالتالي ينتهي بك الأمر وحيدة ومحطمة الفؤاد. ما عليك القيام به هو التوقف عن البحث وترك القدر يقوم بعمله .
 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ربما عليك البدء بإستخدام قلبك أكثر. كل ما تقومين به هو التكشيك ورؤية الجانب السيء ولعب دور الضحية التي يريد العالم النيل منها وعليه عليها أن تحمي نفسها. لا أحد يمكنه الإستمرار بعلاقة تستغلينها لإظهار تفوقك.. ولا ءحد يريد أن يكون مع إمرأة لا تثق به. تعلمي أن تحبي بقلبك وأقفلي الباب أمام جانبك السوداوي.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

تحبين حريتك لدرجة أنك لا تكترثين كثيراً ما إن كانت علاقتك تنهار بسبب هذا العشق المهول لان تقومي بما يحلو لك ساعة يحلو لك. تحتاجين الى شريك يمنحك مساحتك الخاصة ولكنك تبالغين بهذه المساحة لدرجة أنه يستحيل على أي رجل تقبل ذلك. العلاقات تتطلب الحميمية العاطفية وأنت تتحولين الى شخص لا يملك ذرة من العاطفة حين يشعر ولو لدقيقة واحدة بأن حريته مهددة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العلاقة ليست صفقة.. نعم أنت امرأة ناضجة تقليدية وتحبين التواجد مع رجل ناضج يتحمل مسؤوليته ولكن الأمر ليس بعقد صفقة بيع وشراء. هناك المشاعر والرومانسية والعفوية .. هو لا يجري معك مقابلة عمل دائمة لذلك ليس بالضرورة أن تكون الأمور بهذه الرسمية. هناك الكثير من الرجال الذي يتمتعون بحس عال من المسؤولية ويملكون جانباً رومنسياً في الوقت عينه.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تريدين رجلاً لا يشبه الآخرين والذي يملك تلك الميزة الغريبة التي تجعلك تتعلقين به. أي رجل لا يملك الغرابة التي تبحثين عنها هو خارج حساباتك فوراً وهذا قرار غريب من إمرأة منطقية مثلك. غرابتهم لا تعني أنه عليك تجاهل واقع بانهم غير مناسبين لك.
أيضاً تخلصي من البرودة التي تقابلين بها أي شخص يعجبك كما حاولي أن تعبري عما تشعرين به سواء لناحية الحب أو الاستياء، فهو لا يقرأ العقول.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أنت رومانسية بشكل ميؤوس منه وهذا ما يجعلك تبحثين عن الحب في كل مكان. تعلقين في الصور المرسومة في عقلك عن العلاقات الرومانسية لدرجة انه لا يمكنك رؤية ما يحدث أمامك. التجاهل هذا يجعلك تقومين بأمرين، الاول هو رسم صورة غير واقعية لعلاقة مسيئة والثانية هي تجاهل الخصال السيئة في شخصيته فقط لأنه رومانسي.

 

إقرئي أيضاً:

من هي الأبراج الأكثر غروراً ؟

الجانب الشرير السري للأبراج.. إكتشفيه

لماذا يصعب عليك قول كلمة «أحبك» وفق الأبراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات