كيم كارداشيان تعلمي طريقة تطبيق مكياجها للمحجبات بالفيديو

للمحجبات الراغبات بالحصول على مكياج كيم كارداشيان الذي يرتكز بشكل اساسي على ابراز العيون وكونتور الوجه.

 

لتثبيت مكياج العينين، ولجعله أكثر قوّة وتأثيراً، استخدمي الظلال الكريميّة أوّلاً قبل وضع الظلال البودريّة، بدلاً من استخدام برايمر العينين.

 لمحو الهالات الداكنة ضعي الكونسيلر تحت العينين على شكل هرم مقلوب، ثمّ استخدمي فرشاة الكونسيلر لتوزيعه من على جانبي الأنف خروجاً نحو الصدغين. ثمّ أدمجي حدود الوجه بخفّة إلى أن يمتزج تماماً الكونسيلر مع الفاونديشن. طبّقي البودرة الحرةّ باستخدام إسفنجة واتركيها "تخبز" عدّة دقائق. بعدها أزيلي الفائض باستخدام الفرشاة.

ضعي عدّة طبقات من الماسكارا المكثفة على كامل الرموش قبل أن تعمدي إلى فصل الرموش عن بعضها بواسطة مشط خاصّ بها. ثم ألصقي وصلات الرموش الإنفراديّة طويلة جدّاً، على أن تضعي الرموش الأطول على حافّتي الرموش الطبيعيّة الخارجيّتين. عندما يجفّ اللاصق، ضعي مجدّداً طبقة من الماسكارا نفسها.

وزّعي البرونزر بواسطة فرشاة على الذقن والعنق من أجل تنحيف الوجه. بعدها وزّعي الهايلايتر  لإخفاء عيوب الوجه، ولإضاءة مكامن الجمال فيه أيّ على الذقن وأعلى عظمتيّ الخدّين. ثمّ طبّقي هايلايتر فضّياً بومضات ذهبيّة للمسة نهائيّة دافئة، ثمّ بودرة خدود خوخيّة اللون على تفاّحتي الخدّين صعوداً إلى الصدغين.

شاهدي الفيديو لطريقة تطبيق مكياج كيم كاردشيان:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات