دينا : سأفاجئكم بدوري في "غرابيب سود" وبكيت عند قراءة السيناريو

كشفت الفنانة دينا أنها تقدم دوراً قوياً ومختلفاً بمسلسل "غرابيب سود" الذي سوف يعرض في رمضان على قناة إم بي سي، حيث تجسد دور إحدى المجاهدات ضمن تنظيم داعش الإرهابي .

وأكدت دينا أنها لن تستطيع الكشف عن تفاصيل الدور المليء بالمواقف الصعبة والغريبة، إلا أنها تتولى دور دعوة السيدات للانضمام إلى التنظيم وإقناعهن بالجهاد بكافة أنواعه، والولاء إلى قادته وتنفيذ كل أوامرهم.

اقرئي أيضًا : ماذا قال رامز جلال بعدما حقق برومو برنامجه الجديد مليوني مشاهدة في ساعتين؟ 

وأوضحت أنها لم تكن تتوقع أن تجسد دوراً بهذه القوة وهذه الشراسة، حيث إن الشخصية التي تلعبها تتصف بقوة القلب وتمسك السلاح وتقتل وتقطع الرقاب والأيادي، وتتجلد ولا تتردد للحظة في تنفيذ كل العقوبات التي يصدرها الأمير.

وتابعت أنها بكت وشعرت بالرعب والخوف عندما عرض عليها السيناريو نظراً لشراسة المشاهد التي تفضح داعش وأفعالهم في سوريا وباقي الدول العربية، إلا أنها وافقت عليه لاختلافه.

اقرئي أيضًا : ريم البارودي تؤكد زواجها وطلاقها من أحمد سعد وهكذا دخلت سمية الخشاب بينهما 

وقالت دينا إن المسلسل من أضخم الأعمال الدرامية إنتاجاً حيث تم الاستعانة بفريق متخصص من الخبراء الأجانب لتنفيذ مشاهد التفجيرات والمداهمات والمعارك التي تقوم بين التنظيم الإرهابي وبعض القوات العربية التي تدافع عن أرضها.

وأكدت دينا أنها غير مسموح لها الحديث عن تفاصيل المسلسل؛ نظراً لحساسية الموقف وحساسية القضية التي يطرحها العمل، لكن كل ما تريد أن تقوله إن المسلسل هو إضافة للدراما العربية بشكل كامل.

اقرئي أيضًا : تصرف مفاجئ من نانسي عجرم خلال مؤتمرها الصحفي بالقاهرة يدهش الحضور! 

جدير بالذكر أن مسلسل غرابيب سود يحارب الأفكار المتطرفة، التي يتبناها تنظيم "داعش" الإرهابي، ويكشف خبايا معاقل التنظيم، ويشارك في بطولته الفنان سيد رجب، وراشد الشمراني، ومحمد الأحمد، وعزيز مخيون، ومنى شداد ومرام البلوشي، ومروة محمد، ومحمود بو شهري ويعقوب الفرحان، وفاطمة ناصر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب