نساء في حياة أحمد الفيشاوي.. آخرهن فتاة تعرف عليها بأحد البارات بالزمالك

يعتبر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي من أكثر أبناء جيله إثارة للجدل؛ فعلى الرغم من موهبته التي يشيد بها الجميع، فإن شهرته لدى الجمهور سببها علاقاته النسائية المتعددة، وليس ما يقدمه في أعماله، بالإضافة لطريقة لبسه وحرصه على رسم «التاتو» في أماكن متفرقة من جسده، وهو ما جعل الجمهور يضعه دائمًا في قائمة «الشباب المستهتر».

وعلى الرغم من سعي «الفيشاوي» للفت نظر الجمهور لموهبته من خلال فيلمه الأخير «القرد بيتكلم»، إلا أنه عاد لإثارة الجدل من جديد حوله؛ بعدما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورته وهو يقبّل إحدى الفتيات أثناء رقصهما في «بار»، مما جعل البعض يؤكد عدم ترك «الفيشاوي» لتصرفاته الطائشة.

اقرئي أيضًا : نبيلة عبيد عن زيارتها للأطباء النفسيين: أرتاح في الحديث معهم  

إصرار الجمهور على عدم تغيير نظرتهم السلبية في «أحمد الفيشاوي» يرجع لزواجه أكثر من مرة بطريقة سرية، إلى جانب رفضه الاعتراف بابنته «لينا»؛ فقد تزوج «الفيشاوي» للمرة الأولى من «هند الحناوي»، والتي تعتبر الزوجة الأشهر في تاريخه؛ فقد تزوجها بشكل عرفي، ثم انفصل عنها؛ بعدما علم بخبر حملها، وهو ما اضطرها لرفع قضية إثبات نسب عليه، وحكمت المحكمة لصالحها.

وسعى بعد ذلك لتحسين نظرة الجمهور له؛ فتزوج منها بشكل رسمي، إلا أن هذه الزيجة انتهت سريعًا بالطلاق، ولا تزال الأزمة قائمة حول هذه الزيجة، خاصة مع رفع «هند» لقضية نفقة عليه.

اقرئي أيضًا : بالصور.. تكريم هند صبري وعبير صبري وحسن الرداد في الكويت  

تزوج «أحمد الفيشاوي»، بعد ذلك، من سيدة تدعى «وسام عاطف»، وعلى الرغم من قصة الحب التي عاشها معها، إلا أن الاختلاف في وجهات النظر، أنهت هذه القصة بالطلاق بعد أربعين يومًا فقط.

كل هذا الفشل لم يُبعد «الفيشاوي» عن النساء؛ فقد أعلن بعد ذلك زواجه للمرة الثالثة من فتاة ألمانية تدعى «دنيس ولمان» والتي تعرف عليها في ألمانيا، خلال فترة علاج والدته هناك، لكن الاختلاف في وجهات النظر أيضًا، كان سيد الموقف، حيث وقع الطلاق سريعًا.

اقرئي أيضًا : أنغام تحضّر أغنية «ودوني عند أمي» في عيد الأم  

تزوج «الفيشاوي» بعد ذلك من الإعلامية اللبنانية «رولا الدبس»، والتي ارتدت الحجاب بعد زواجهما مباشرة، واختفت عن الإعلام، لكنه انفصل عنها عدة مرات، انتهت بالانفصال الرسمي والنهائي بعد عدة أشهر من الزواج.

ظل «الفيشاوي» رافضًا بعد ذلك دخول أي سيدة في حياته، حتى إنه نشر مقطع فيديو، في فبراير الماضي، عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، أكد من خلاله ابتعاده التام عن النساء في الفترة الحالية، وأنه منشغل بأعماله الفنية، والقطط التي يعكف على تربيتها، إلى أن ظهرت فتاة «البار» في حياته.

اقرئي أيضًا : بالصور.. شهر عسل تشانينج تاتوم وزوجته في هاواي بعد 4 أعوام من الزواج  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب