مستحضرات السفر من CLARINS.. لعنايةٍ تدوم

 العناية بالبشرة غاية كلّ امرأة تهتم بصحة ونضارة وجمال بشرتها، تضاف إليه الرغبة في أن يدوم مفعول مستحضرات العناية طويلاً، وهو ما توفره مستحضرات المكياج من كلارنس لرحلات السفر الطويلة:
أحمر الشفاه يدوم طويلاُ: للتألّق بأحمر شفاه يدوم لفترةٍ أطول، إمسحيه عن شفتيك بمنديلٍ ورقي، بعد وضعه، ثمّ ضعيه مجدداً. إذا بدا لك أنّ لون أحمر الشفاه يتغيّر بعد استعماله، فاستعملي قلم تحديد الشفاه باللون المحايد nude 03  أو Praline 08، على كامل شفتيك،  إذ
يسهم  في تعديل لون الشفتين الداكنتَيْن للغاية، وفي الحفاظ على لون أحمر الشفاه ثابتاً ومنعه من التغيّر.

للتألّق بظل عيون يدوم طويلاً: استعملي Clarins Instant Light Eye Perfecting BaseK قبل أن تضعي ظلّ العيون.

للتنعّم بإطلالة مكياج تدوم طويلاً: استعملي Clarins Fix’ Make-Up، لأن تركيبته البالغة الرقة تثبت المكياج وتمنع لمعان البشرة، كما تبعث الحياة في الألوان وتطيل أمد المكياج.

 كريم الأساس: Clarins Everlasting Foundation، يمتاز مُستخلص الشاي الأبيض في كريم الأساس Everlasting، مع خصائص مضادة للأكسدة، في حين يتسم مستخلصا نبتة لسان الحمل الكبير وسكريات الشوفان بمزايا فريدة تضفي على البشرة التماسك والنعومة.

 Clarins True Radiance Foundation: يتألفّ من بذور المورينغا، وهي عامل مكافح التلوّث، يحمي البشرة من الجذور الحرّة ومكيفات الهواء، ومن التقدّم المبكر في السن.

 المسكارا: تمتاز Clarins Be Long Mascara بمركّب Be Long Lash  الذي يساعد على تحفيز نمو الرموش.

أحمر الشفاه: Clarins Rouge Éclat يتّسم بقوام كريمي مُغذٍّ للغاية، ومكافح لعلامات تقدّم البشرة في السن، مع مركّب Nutri Youth بشموعه النباتية التي تغذّي الشفاه وتلّطفها في العمق.

أضف تعليقا