تسافرين كثيراً؟ إحمي بشرتك بمستحضرات Clarins

خلال السفر تصير البشرة بحاجةٍ إلى المزيد من العناية، نتيجة ما تتعرض له من تعب وتبدّل في الأجواء وفي الظروف المناخية المحيطة بها، وهو ما تعانين منه بالتأكيد عند السفر، ولاسيما إذا كانت رحلاتك كثيرة، فكيف إذا كان عملك يحتّم عليك السفر لأكثر من مرة في الأسبوع؟ وهي حال مضيفات الطيران. ولأن لكل مشكلة حل، اعتمدت طيران الإمارات  مستحضرات "كلارنس" لتكون حارس صحة بشرة المضيفات على متنها.
ف
كيف تتم العناية بالبشرة وتحضيرها قبل السفر، للمحافظة عليها صحية ونضرة؟ هذا ما تزودك به "الجميلة" من نصائح:

للعناية بالبشرة قبل السفر:
قبل الانطلاق في رحلتك، ينبغي أن تكون البشرة مرطبة جيداً، لمنع تعّرضها للجفاف خلال السفر، ولضمان حمايتها، إذ يمكن للجفاف أن يتسّبب بفقدانها الرونق والنضارة والليونة، ويسهم في ظهور العلامات الدالة على البهتان، والتجاعيد الأفقية وبعض التقشر. بالمستحضرات التالية من "كلارنس" تُعّدين بشرتك لتنعم بالترطيب المثالي:

1. مزيل مكياج العيون
2. سائل حليب منظف
3. منظف رغوي
4. لوشن ملطف وملائم للبشرة

كل مزيلات المكياج من "كلارنس" ابتكرت لتكون أشبه بعلاجات فعلية للعناية بالبشرة، فهي غنية بخلاصات مستخرجة من نباتات طبيعية لعلاج البشرة، وتحتوي على مكّونات فعالة تزيل تأثير الجفاف الناتج عن تبخر الماء، وتحافظ على التوازن الطبيعي للبشرة.

قشري بشرتك مرتين في الأسبوع:
يعتبرالتقشيرالخطوة الأولى الضرورية لتعزيز رونق البشرة ومكافحة تقّدمها في السّن. فمن خلال القضاء على الخلايا الميتة فيها وإزالة الشوائب عنها، يترك التقشير البشرة أكثر نعومةً وليونةً وإشراقاً. وعبر تحفيز تجديد الخلايا، يمنع ظهور العلامات الواضحة لتقدم البشرة في السن ويحدً منها. 

بالنسبة إلى "كلارنس"، ينبغي للتقشير دوماً أن يراعي طبيعة البشرة. لذا أدخلت في كل مستحضارتها للتقشير خلاصةً نباتية طبيعية، لتلطيف البشرة وإضفاء لمسة من النعومة عليها: زهرة الربيع في Clarins Gentle Peeling وميموزا تينويفلوار في ClarinsGentleRefinerونبات القارص الأبيض في ClarinsGentleExfoliator.

 رطبي بشرتك وعززي حيويتها:
عززي إشراقة بشرتك وأعّديها للسفر من خلال الترطيب المكثّف والفوري على كل مستوياتها، عبر استعمال Clarins HydraQuench Cream- Mask.
ومع Clarins Double Serum عّززي الوظائف الحيوية لبشرتك، فهو أكثر من مجّرد سيروم، بل إنه مركز متكامل للتحكم بعلامات التقدم في سن البشرة، يعيد تنشيط الوظائف الحيوية الـ 5 التي يقوم عليها شبابها وجمالها: الترطيب، التغذية، الأكسجة، الحماية والتجديد. ويحقق ClarinsDoubleSerum ما لا يمكن لأيّ تركيبة واحدة تحقيقه، إذ يوفر لخلايا البشرة تركيزاً مثاليا من أفضل المكونات التي تعالج تقّدم البشرة في السن، وتجعل المسام تبدو أقلّ وضوحاً.

لإطلالة مكياج ساحرة ومشرقة:
استعملي Clarins Beauty Flash Balm، هذا المستحضر المبهر الذي حصد أكبر نسبة من الجوائز. وبما أّنه معزز فوري لجمال البشرة، يعتبر مثالياً للاستعمال قبل الخروج مسا ءً، أو قبل بدء نهارٍ حافل بالانشغالات. فهو يقضي فوراً على كل علامات التعب. فتبدو ملامح وجهك أكثر نضارةً ونعومة. كما يعزز إشراقة بشرتك ويسمح لك بالتنعم بإطلالة مكياج تدوم طويلاً وتشع تألقا وسحرا". 

 

أضف تعليقا