هكذا ستتغير شخصيتك بعد الزواج.. وفق الأبراج

الزواج هو بداية رحلة، رحلة تختلف كلياً عن المرحلة السابقة وهي حالفة بتحديات من نوع جديد.

 

الزواج معقد وأزمة الهوية ما تنفك تفرض نفسها على الحياة الزوجية خصوصاً خلال السنوات الأولى بحيث يصارع كل شخص من اجل إكتشاف ما أصبح عليه فعلاً.

بطبيعة الحال شخصيتك كزوجة هي إمتداد بشكل أو باخر لشخصيتك كإمرأة. إمتداد يتبدل ويتعدل وفق طبيعة الحياة الزوجية نفسها

 

"الزواج غيّرك".. جملة نسمعها كثيراً تتردد على مسامع بعض الصديقات اللواتي نعرفهن أو علينا أنفسنا. في الواقع الزواج كي يعدل ويبدل لأن كل برج سيدخل في مرحلة شخصية «الزوجة».. وهذه الشخصية قد لا تختلف كثيراً عن شخصيتك كعازبة وقد تختلف. فكيف ستكون شخصيتك كزوجة، إكتشفي وقارني بما أنت عليه لتكون الصورة واضحة تماماً عندك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

شخصيتك كزوجة هي المنهمكة بشكل دائم. دائماً هناك ما عليك القيام به، عملك، هوايتك، والخروج والإستمتاع بوقتك. الخطط جزء دائم من حياتك الزوجية وطاقتك لا حدود لها. في حال لم يكن زوجك يملك مستوى الطاقة نفسه فالمشاكل ستفرض نفسها. بشكل عام أنت لست من النوع المخلص تماماً لذلك فإن الطريقة الوحيدة لعدم الخيانة الفعلية أو العاطفية هي من خلال إبقاء الأمور مثيرة للإهتمام. وهذا ما ستقومين به بالضبط وعليه شخصيتك كزوجة لن تختلف كثيراً عما أنت عليه حالياً بإستثناء الجزئية المتعلقة بكبح جماح رغباتك بالمغازلة والبحث عن إثارة الملاحقة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

شخصيتك كزوجة ستكون عملية وهادئة فأنت الزوجة التي تؤسس لبيت مريح وجميل ومرتب لزوجها ولعائلتها. تميلين لإنفاق الكثير من الأموال على هذه الأمور ما قد يضعك بمواجهة مع شريك حياتك. ملتزمة ومخلصة وأنت تضعين عقلك وقلبك في العلاقة معه. ولكنك في المقابلة عنيدة جداً ولا تساومين لذلك في كل مرة يخالفك الرأي فان النقاشات والجدالات تطول أكثر مما يجب.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء كزوجة هي من النوع الذي ما ينفك يحاول إيجاد المرح في مكان آخر خارج المنزل. أنت من النوع الذي يمل بسرعة وعليه بعد مرور فترة  ستختبرين مشاعر الضيق. عادة في هذه المرحلة تبدأين بالتفكير بالإنفصال ولكن في حال لم يكن الانفصال من الخيارات المطروحة  فستجدين يشغلك  في أماكن اخرى كتعلم هواية جديدة. عاطفياً انت متغيرة كالريح، تارة تتواصلين معه على مستويات عاطفية عالية جداً ثم تنفصلين كلياً عاطفياً وتصبحين في مكان آخر. أنت بعد الزواج كما أنت قبله ولكنك أكثر إنفعالاً وتهوراً وخطورة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان سيبدلها الزواج نحو الأفضل، فهي الزوجة التي تعتبرها النساء قدوة لهن. محبة وحنونة وتضعين إحتياجاته قبل إحتياجاتك الخاصة. تعرفين تماماً ما الذي يحتاج اليه كل فرد من أفراد عائلتك وتقومين بمنحه لهم. حين يكون بحالة سيئة تهرعين للتخفيف عنه. لا تحبين المخاطرة خصوصاً حين يتعلق الأمر بمشاعرك الخاصة لذلك نادراً ما تقومين بخطوات غير متوقعة .

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

المرأة الأسد ستكون تلك الزوجة التي تجعله يشعر بالفخر بها.. تعرفين تماماً ما الذي عليك فعله وقوله في أي مناسبة وبالتالي دائماً تجعلين صورته أفضل. كريمة وحنونة مع الاخرين خصوصاً مع من تحبين. ما سيتعدل جذرياً في شخصية الأسد هو نسبة بقائها تحت الأضواء، وستفتقد ذلك بشدة. يضاف الى ذلك أنها وفي مراحل عدة من الزواج ستجد نفسها مستنفذة الطاقة وستحتاج الى فترات من الراحة لإستعادة قوتها. تبديلات جذرية في شخصية الأسد بعد الزواج .

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

شخصية العذراء بعد الزواج لن تتغير كثيراً فهي الزوجة التي يمكنها التعامل مع كل شيء وحل كل المشاكل كما عادتها دائماً. كل موضوع يجب التعامل معه وحله و زوجك سيدرك بأنك تعتنين به وبأنه يمكنه الوثوق بك بشكل أعمى لإتخاذ القرارات المناسبة. تملكين كل الاجابات واحياناً لأسئلة لم يقم أي من أفراد عائلتك بطرحها. أنت الزوجة التي لا يمكن الإستغناء عنها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت الزوجة المرحة. تحاولين كل ما بوسعك تجنب النزاعات والمشاجرات مع زوجك ومع أي فرد من أفرد أسرتك. تكونين في قمة سعادتك حين ترفهين عن عائلتك. تحبين التناغم والهدوء والإختلاط الإجتماعي. مشكلتك انه يجد نفسه ملزم باتخاذ القرارات عنك لانك مترددة ولا تعرفين كي تحسمين الأمر. الزواج لن يعدل كثيراً في شخصية الميزان شرط أن يكون الزوج على الصفحة نفسها معها وفي حال لم يكن كذلك فشخصيتها المرحة ستذبل وتتلاشى.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الزواج سيبدل شخصية العقرب نحو الأسوأ أحياناً ونحو الأفضل في أحيان اخرى. مما لا مجال للشك فيه هو أنك كزوجة من النوع الذي «يغلي دمها» طوال الوقت.

 لست غاصبة طوال الوقت ولكن مستوى الحسية يحول الامور الى ما هو جميل أحياناً ومخيف في أحيان اخرى. بشكل عام الشغف الذي تشعرين به يجعل حياتك الزوجية مثيرة للإهتمام ولكنه لا يجروء على اعتبارك من المسلمات لانه يدرك عواقب ذلك. أنت قوية وبالتالي لا تسمحين لاحد ومن ضمنهم زوجك بتجاوز الحدود. التشكيك بنوايا الاخرين وصدقهم سيتضاعف خصوصاً حين يتعلق الامر به.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الزواج سيبدل القوس نحو الأسوأ في حال لم تتمكن من العثور على زوج يشبهها.  بشكل عام أنت كزوجة من النوع الذي لا يخاف من أي شيء والذي يتمتع بعقلية منفتحة جداً. ستبقين زوجك في حالة من التأهب والحماس لانك  لانك تجعلينه يرى بأنه لا حدود لما يمكن أن يقدمه العالم لكما. روحك الحرة وانفتاحك يجعلان حياتك الزوجية لا تشبه أي حياة زوجية أخرى. ولكن وبما انه يستحيل العثور على زوج يمكنه أن يتقبل زوجة لا يمكنها ان تبقى في المنزل ليومين متتاليين فحينها ستلجأين الى الكذب والخداع والعناد وحتى قد تصبحين شرسة في مرحلة ما. فكل ما يهدد حريتك سيجعلك عنيفة. اما في حال كان مثلك تماماً فحينها على الارجح ستكملان حياتكما مفلسين لانكما من النوع الذي لا يمكث في المنزل على الإطلاق.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الزواج يظهر أفضل سمات شخصية الجدي فهو مخصص لهذا البرج.أنت الزوجة التي تجعله رجلاً أفضل.. ولا نقصد هنا أنه لم يكن شخصاً جيداً ولكنك تتمكنين من جعل يتفوق على نفسه بشكل دائم ويوسع آفاقه ليصبح أفضل نسخة ممكنة عن نفسه. عاملة جادة، ويمكن الإعتماد عليك، وتحرصين على توفر حياة مستقرة لعائلتك.

حياتك العائلية هادئة ومستقرة وآمنة ، قد لا تكون مرحة وعفوية ولكنها على الاقل تضمن مستقبلاً أفضل لكل فرد من أفرادها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

شخصية الدلو ستتبدل بشكل كبير بعد الزواج، فحتى التغيير الإيجابي إستناداً الى شخصية الدلو الاساسية يمكن اعتباره تغيراً سلبياً. بشكل عام أنت الزوجة والصديقة المفضلة. تملكين مفهوماً مختلفاً للحياة الزوجية لذلك فأنت تعملين وبشكل دائم على جعل روابط الصداقة بينكما أقوى من ذي قبل. وهذا الامر ينعكس إيجاباً على حياتكماو هو يدرك بأنه يمكنه الوثوق بك وبأنك ستتقبلين كل ما هو عليه، بحسناته وعيوبه. ولكن وسط كل هذا ستفقدين هويتك وما أنت عليه وما تريدين ان تصبحي. ومن المعروف عنك بأن تضحين كثيراً من اجل من تحبين لذلك كل أحلامك وآمالك سيتم وضعها في صندوق وستقفلين عليها وستتألمين بصمت رغم ان حياة الزوجية قد تكون سعيدة .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

شخصية الحوت بعد الزواج هي تحول الحلم الذي كان في عقلها الى واقع. فهي الزوجة الرومانسية الحالمة التي تحب الحب وتحب ان تقوم بكل الامور الساحرة معه.تعملين  وبشكل دائم على إبقاء شرارة الحب مشتعلة. تنظرين الى العالم من وجهة نظرك الخاصة والتي هي قائمة على الحب والطيبة والإبداع والخيال. تدخلين كل هذه الامور الى حياتك الزوجية وتقدمين له قلبك بلا شروط.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات