فساتين ماركات موضة الموسم من عروض كروز 2018

  • أستهلت عدد من الماركات العالمية مجموعات الرحلات (كروز 2018) بعروض مميزة ضمت باقة من الفساتين التي طغت عليها روح الابتكار والأناقة المعهودة التي لطالما أرتبطت بإبداعات شانيل، ديور، برادا، ولويس فيتون.

    بقماش التويد، قصة الـ wrap وصيحة الكسرات الضيقة كشفت دار شانيل Chanel عن أجمل موديلات الفساتين التي تلائم أجواء العطلات الصيفية، فيما ركزت دار كريستيان ديور Christian Dior على الموديلات المصممة بأكمام منتفخة Puff Sleeves والفساتين عالية الخصر والتي سيطرت على معظمها طبعات مميزة تناغمت مع ستايل القبعات التي زينت رؤوس عارضات الدار الفرنسية العريقة.

    اقرئي أيضًا : 10موديلات فساتين لا تستغني عنها هذا الموسم  

    وبالنظر إلى عرض دار لويس فيتون Louis Vuitton سنلاحظ هيمنة التنانير المنتفخة حول منطقة الأفخاذ على أغلب التصاميم مع تقديم الفساتين القصيرة منخفضة الخصر Low Waist dresses والتي زودت بجيوب كبيرة أضفت عليها اللمسة العملية المفضلة في هذة النوعية من المجموعات.

    وعكس الجميع أولت برادا Prada إهتماماً بالغاً بالتفاصيل الشفافة والبراقة في بعض الأحيان كما برعت في توظيف الألوان الباستيلية في أغلب الموديلات لتكون النتيجة عرض فريد مزج بين نعومة الألوان الحالمة وجرأة التفاصيل التي تخطف الأنظار وكل هذا يكمله حزام أسود متوسط الحجم وجوارب مطبعة.

    اقرئي أيضًا : فساتين ماركات بأكمام طويلة موضة ربيع 2017 

    أضف تعليقا