جولة في منزل الراحل جورج مايكل George Michael على "الريفييرا" الفرنسية

على شاطئ "الريفييرا" الفرنسية، كان المغنّي البريطاني الراحل جورج مايكل George Michael يملك في الثمانينيات، عقارًا فخمًا يقع في "راماتويل"، بالقرب من "سانت تروبيه". اليوم، وبعد وفاته، يعرض المنزل في سوق العقارات للبيع مقابل 11.9 مليون يورو.

حسب آنا فريتش، من وكالة عقارات "جون تايلور" في "موناكو"، والمشرفة على عمليّة البيع، إن ما يميّز منزل المغنّي الراحل هو موقعه، كونه يقرب من مدينة "سان تروبيه" وشواطئ "بامبيلون"، إضافة إلى إطلالته الاستثنائية على البحر.

اقرئي أيضًا : جديد تصاميم غرف نوم الأطفال  

المنزل جبليّ الطراز، كان خضع للتجديد سنة 2014، مع مراعاة هندسته المعمارية الأصليّة. وهو يتألّف من طبقتين، تنفتح السفليّة منهما على المساحات الخارجيّة، من خلال عدد وافر من الأبواب والنوافذ الكلاسيكيّة، التي تمنح الوصال مع الطبيعة الخارجيّة.

تضمّ الطبقة السفليّة من المنزل، المدخل وغرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ وثلاث غرف نوم مزوّدة كلّ منها بحمّام خاصّ، بالإضافة الى غرفتين للضيوف أمّا الطبقة العلويّة فتحضن غرفة النوم الرئيسة المتصلة بغرفة ملابس وحمام خاصّ. كما تنعم بإطلالة لافتة على البحر.

اقرئي أيضًا : نصائح تصميم غرفة الملابس  

يرتدي البناء الخارجي حلّة بسيطة منسجمة مع محيطه، وتتقدّم واجهته حديقة كبيرة غنّاء، فيها جلسات عدة. ويتوسّطها حوض سباحة ضخم مستطيل الشكل، يمكن بلوغه عن طريق سلالم لولبيّة معدّة من الحجر الطبيعي. وفي الداخل، "ديكورات" بسيطة مُطعمّة بلمسات ريفيّة، تشيع أجواء مريحة في الأرجاء بمعيّة الألوان الفاتحة، لا سيما الكريمي.

اقرئي أيضًا : الخط العربي في تصاميم الأثاث المنزلي وإكسسواراته  

أضف تعليقا