شاهد كيف ظهر محمد هنيدي ودرة على بوستر فيلمهما الجديد

أفرج المنتج يوسف الطاهر عن الملصق الدعائي الأول لفيلم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" الذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي محمد هنيدي، والذي من المنتظر خوضه المنافسة في السينمات في إجازة عيد الفطر المقبل، حيث سينافس أفلام "هروب اضطراري" لأحمد السقا، "جواب اعتقال" لمحمد رمضان و"تصبح على خير" لتامر حسني.

اقرئي أيضًا : مدحت صالح يواجه موجة هجوم قوية من الجمهور تصيبه بأزمة نفسية  

وقد ظهر محمد هنيدي على الأفيش بشكل كوميدي، حيث ارتدى ملابس الفرسان الأبطال في ذلك الزمن، وربط على رأسه شارة حمراء وأطلق شاربه ولحيته، في حين ظهرت درة وهي ترتدي ملابس بدوية وبشعر منسدل على كتفيها، في حين ظهر باسم سمرة بملابس أحد الأمراء وبذقن طويلة، حيث نال البوستر إعجاب الجمهور الذي تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : صدمة طليق المطربة ساندي بعد إعلان زواجها ويتوعدها بالانتقام  

وتدور قصة الفيلم حول حفيد عنترة ابن شداد والذي يقوم بدوره محمد هنيدي والذي يقع في غرام البدوية التي تجسد دورها درة، والتي تحاول أن تكرر معه نفس تجربة الحب التي عاشها جده مع عبلة، ليقوم هنيدي بالذهاب للصحراء للبحث عن سيف جده ليهديه إليها بدلاً من النوق الحمر، كما فعل جده مع عبلة، لتحدث العديد من المواقف الكوميدية خلال رحلته.

اقرئي أيضًا : عادل إمام يوجه رسالة تحذير لنجله محمد فما هي؟  

الفيلم من بطولة محمد هنيدي، درة، هالة فاخر، باسم سمرة، لطفي لبيب، علاء مرسي، خالد سرحان ومحمود حافظ، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون