عادل إمام يسبب خروج محمد هنيدي من السباق الرمضاني

بعد أعوام طويلة من الانقطاع عن دراما رمضان، أعلن الفنان محمد هنيدي منذ عدة أشهر عن استعداده للعودة مرة أخرى إلى الدراما من خلال مسلسل "أبيه فتحي" الذي تنتجه شركة كينج توت، التي تعود أيضًا للدراما بعد غياب.

وبدأ هنيدي في عمل جلسات العمل مع عصام شعبان مالك الشركة، والسيناريست يوسف معاطي مؤلف العمل لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، إلا أنه فجأة ودون مقدمات أعلنت الشركة المنتجة خروج المسلسل من السباق الرمضاني، وهذا ما كان بمثابة صدمة للكثيرين الذين كانوا يستعدون للمشاركة في بطولة المسلسل مع هنيدي.

وظل لغز خروج المسلسل خفيًا حتى أكد مصدر مقرب من هنيدي أن السبب في ذلك هو الفنان عادل إمام، حيث إن الزعيم تعاقد مع يوسف معاطي على كتابة مسلسل "عفاريت عدلي علام" إلا أن معاطي تأخّر في كتابة الحلقات علماً أنّ عادل كان في إنتظاره لفترة طويلة، ليكتشف الزعيم أن معاطي مشغول في كتابة مسلسل هنيدي، لذلك وقع خلاف بينهما وأكد له الزعيم ضرورة تسليم الحلقات في الوقت المحدد.

وأوضح المصدر أنّ يوسف معاطي لم يجد مفرًا سوى الاعتذار من هنيدي عن كتابة المسلسل لهذا العام وتأجيله للعام المقبل، خصوصاً وأنه ليس مستعداً لخسارة الفنان عادل إمام الذي عمل معه لأعوام طويلة وحقق النجاحات التي لا مثيل لها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب