كَنَب مودرن لغرف المعيشة ومن صناعة تركية

إنّ ديكور المنزل يكشف بطلاقة عن شخصية قاطنيه، واختيار القطع المناسبة قد يحوّل الأرجاء الى واحة فاخرة يحلو العيش فيها، كما استضافة الأحبّاء والأقرباء. والأكيد أنّ أحد أهمّ عناصر الديكور في غرفة المعيشة، هو الكنبة التي تعتبر وحدها الكفيلة بإحداث كلّ الفرق وإضفاء الرقيّ على هذه الغرفة.

 

ولهذه الغاية تقدّم لك علامة "تونيف" Tunaev العريقة التركيّة، والتي بدأت تصمّم المفروشات منذ 1970 م، 7 تصاميم كنب مودرن منفّذة بجودة عالية.

 

أفكار لاختيار موفّق لكنبة غرفة المعيشة

لتحسني اختيار الألوان والتنسيق الذي لا يتقنه سوى قلّة من الناس، ولمساعدتك على إحداث التغيير في ديكور منزلك، تابعي الأفكار التالية التي ستغذّي لديك عملية إعادة الابتكار.

 

 

  1. اختاري قطعة ديكور، سواء كانت كنبة أو طقماً كاملاً من الكنب، تتماشى مع تدرّجات الألوان الطاغية في منزلك. 
  2. استثمري في كنبة مغطّاة بالمخمل الذي يحمل بين أنسجته نفحة من الفخامة والبساطة في آن، شرط اختياره بجودة عالية.
  3. تليق قطبة الـ Capitonné، أيّ قطبة المربّعات المزوّدة بالأزرار، بخامة المخمل، وهي قطبة وإنْ كانت كلاسيكيّة، إلا أنّها موضة لا يمكن أن يأفل نجمها عن الكنب.
  4. تناسب مختلف الألوان والتدرّجات خامة المخمل، بحيث يمكن أن يتّجه خيارك نحو الأزرق والأخضر الداكن، وكذلك نحو النقشات الملوّنة أو التدرّجات الأكثر نعومة كألوان الباستيل.
  5. راعي مساحة الغرفة قبل اختيار الكنبة، كما راعي المكان الذي تودّين أن تتصدّره هذه الكنبة قبل شرائها.
  6. حدّدي أوّلاً أيّ تصميم كنبة تريدين، فقد يناسب حاجتك تصميم حرف L، أو ما يسمّى بالزاوية أو Corner، الذي يفضّله الكثير من الناس لغرفة المعيشة. كما قد تفضّلين وضع كنبة طويلة في مقابل مقاعد أخرى لا تقلّ عنها فخامة وراحة.
  7. إذا كانت الكنبة التي اخترتها لغرفة المعيشة بلون واحد، يمكنك تنسيق عدّة وسائد بألوان ونقشات مختلفة، وذلك لإضافة الحيويّة للمكان.
  8. يمكنك أن تختاري من أثاث "تونيف" Tunaev التركي، خصوصاً وأنّه يتّفق مع الجيل الجديد، لكونه يراعي مساحات الشقق الضيّقة، بالإضافة إلى كونه يجمع ما بين الجودة والجماليّة.

 

 

للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع متجر Tunaev عبر هذا الرابط  http://www.tunaevarabia.com/

 

 

اقرئي أيضاً

"ديكورات" شرقية عصرية في المنازل السعودية

"ديكور" الألوان الفرحة في موضة الربيع

 
بالصور: ديكورات مزيج من الشرقي والمودرن
أضف تعليقا
المزيد من ديكور