مها المصري تردّ لاول مرة على الإنتقادات التي طالتها بسبب عمليات التجميل

أطلت الفنانة مها المصري في مقابلة لها، وعلقت لأول مرة على التعليقات التي طالتها خلال الفترة الماضية بسبب عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها، مؤكدة بأنّ ثمة جهة تقف وراء تحريك التعليقات ضدّها، مؤكدة أن هذه التعليقات أحبطتها وأثرت سلباً على نفسيتها.

وقالت إنها بسبب هذه التعليقات، حولت حسابها على "إنستغرام" إلى "برايفت"، و أضافت "في الفترة التي كنت أتعالج فيها وقعت تحت ضغط، وبدأوا يكتبون مها المصري قبل التجميل وبعد التجميل، بينما أنا كنت أحأول أن أتخلص من مواد تجميلية".

وتابعت "عندما أريد أن أجمّل نفسي، لا علاقة لأحد بقراري، بل بعملي وفني فقط وليس بأي شيء آخر. هناك اناس فارغة. وأنا أفكر دائماً من يقف وراء من يكتبون مثل هذه التعليقات وكأن هناك ثأر بيني وبينهم".

وأضافت " خضعت للتجميل في فترة تصوير مسلسل "تخت شرقي". وقتها  كان كل شيء جديد ولكنني شعرت انني في حاجة إلى مزيد من التجميل.ولكن الطبيب لم يكن بارعاً".

وعقّبت مها المصري" أحيانا يتم إلتقاط صور وتكون الإضاءة أو اللقطة غير جيدة، وهذا ما حصل معي وتم نشر صور لي، وكثيرون قاموا باستغلالها. حينها كنت متعبة جداً وكنت أخضع للعلاج. التشوه لم يكن واضحاً ولكن الصورة إلتقطت بطريقة خاطئة وتم إستغلالها وتعرضت لهجوم بشع جداً. ولا أنكر انني تعبت وإبتعدت لفترة". 


اقرئي أيضاً:

بعد فوزه في "أراب أيدول" يعقوب شاهين في ضيافة مروان خوري

بالتفاصيل: مهرجان جرش بنكهة لبنانية ونجوى كرم تعتذر

كارول سماحة تُطلق "رجع قلبي"

أضف تعليقا