على ماذا تركزين في مكياجك ؟..إختاري وسنكشف لك أي شريك تبحثين عنه

بطبيعة الحال هناك أساسيات ثابتة حين يتعلق الأمر بوضع المكياج،سواء لناحية ما يجب البدء والإنتهاء به. ولكن هناك بعض الأمور التي تحاول المرأة إبرازها أكثر من غيرها، فبعض النساء يحرصن على إبراز مكياج عيونهن، مقابل فئة تحرص على أن تظهر جلدها بشكل مثالي،و فئة تحب إبراز الحاجبين، أو الشفاه وغيرها.

 

المرأة من الناحية الإفتراضية تتجمل من أجل نفسها، ولكن من الناحية الواقعية هي تتجمل من أجل أن تكون جميلة في نظر الرجل سواء كانت متزوجة أو عازبة.

 

الأمور التي تحاولين إبرازها أكثر من غيرها تدل على نوعية الشريك الذي تبحثين عنه.

لذلك إختاري الأجزاء التي تحاولين إبرازها أكثر من غيرها وسنكشف لك الخصال التي تبحثين عنها في رجل الأحلام.

 

العينان

العينان هما نافدة الروح وعليه إن كان مكياجك يبرز عيونك فأنت من النوع الذي يضع أهمية كبرى على شخصية الآخر وليس على ماله أو مكانته الإجتماعية. بالنسبة اليك لا تخافين من إظهار كل ما بداخلك وعليه أنت تبحثين عن رجل يملك العقلية نفسها. رجل واضح ومباشر وصريح بشخصية مريحة ويتعامل مع الآخرين وفق مجموعة من القيم والمعايير العالية. لكنك في المقابل تضعين أهمية كبيرة على شهادته الجامعية والتي تفضلين أن تكون من جامعة مرموقة، كما يهمك ان يكون من عائلة تملك سمعة جيدة أو مكانة اجتماعية مرموقة.

 

الشفاه

إن كنت تركزين على إبراز الشفاه فأنت من النوع الحسي الذي يخفي في داخله بعضاً من الحزن. بطبيعة الحال هناك شخصية قوية لانك لا تجدين حرجاً في إبراز نقاط قوتك . تبحثين عن رجل حسي بدوره ، يمكنك التعامل مع إزدواجية في مزاجك الذي يتأرجح بين الرومانسية والشغف والحزن والإكتئاب. لا يهمك المال كثيراً ولكن إن وجد فلا ضرر في ذلك.

 

الخدان

إن كان مكياجك يبرز الخدين فهذا يعود الى شخصيتك الإجتماعية التي تحب التواجد مع الاخرين. تبحثين عن رجل يملك شخصية إجتماعية مماثلة ويملك مهارات إجتماعية فائقة تمكنه من التواصل مع أي شخص كان. أيضاً تضعين أهمية كبرى على أسلوب معاملته لك، فانت تريدين رجلاً يقوم بحمايتك ويعاملك كأميرته.

 

الحاجبان

إن كنت من النوع الذي يركز كثيراً على الحاجبين ويحاول إبرازهما سواء لناحية الترتيب والشكل وتعزيز اللون من خلال المكياج فأنت تبحثين عن رجل ثري أو على الأقل يمكنه توفير حياة مريحة مادياً. الحاجبان يرمزان الى المال والثراء وعليه أنت من النوع الذي يظن بان السعادة تأتي من المال. حياتك المثالية هي الحياة التي يمكنك خلالها شراء كل شيء، فالسعادة بالتأكيد، بالنسبة اليك تشترى بالمال.

 

الحاجبان والشفاه

إبرزاهما معاً يعني أنك إمرأة قوية متصالحة مع ذاتها وليست من النوع الذي يجلس ويراقب الاخرين يعيشون حياتهم بينما تمر حياتها مرور الكرام. تبحثين عن رجل يمكنه التعامل مع هذه القوة والذي لا يشعر بالتهديد من شخصيتك القوية. تعشقين الإهتمام وتريدين منه أن يجعلك محور عالمه كاملاً.

 

العينان والخدان

ملكة الدراما من دون منازع، ولكنك في الوقت عينه متصالحة مع مشاعرك. تبحثين عن رجل مستقر عاطفياً يتمكن من التعامل مع مزاجيتك ونوبات الحزن ثم الفرح التي ما تنفكين تنتقلين بينها. عليه أن يملك قدرة خرافية على الإستماع لانك تحبين الحديث عن مشاعرك ومناقشتها كما عليه أن يتعلم كيفية إستيعابها دفعة واحدة.

 

اقرئي أيضاً

بالفيديو: طريقة وضع المكياج المناسب للبشرة الحنطية اللون؟

بالفيديو: حيل للسيطرة على الدموع وتثبيت الظلال عند وضع المكياج

 
قواعد ضرورية لوضع المكياج لصاحبات العيون الجاحظة

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج