على طريقة أحمد السقا .. آسر ياسين يرفض الدوبلير في "30 يوم"

رفض الفنان الشاب آسر ياسين طلب حسام علي مخرج مسلسله الجديد "30 يوم" للاستعانة بدوبلير لتنفيذ 3 مشاهد صعبة ضمن أحداث المسلسل الذي من المفترض أن ينافس في سباق رمضان المقبل ويتم تصويره حالياً، حيث ستكون هذه المشاهد خطرة إلى حد كبير.

وتدور تلك المشاهد في إطار جو من المطاردات بالسيارات ومطاردات بين الأبطال في الشوارع الجانبية، وسيصور آسر ياسين تلك المشاهد بصحبة باسل خياط الذي يشاركه بطولة المسلسل، حيث كان يرغب المخرج في الاستعانة بأي دوبلير؛ حتى لا يتعرض آسر ياسين لأي إصابة أثناء التصوير توقف التصوير مدة، حيث إن الوقت المتبقي على رمضان ليس بالكثير، ويريد المخرج الانتهاء من تصوير باقي المشاهد سريعاً.

اقرئي أيضًا : نجل خالد صالح يظهر لأول مرة من خلال مسلسل 30 يوم  

ولكن آسر ياسين رفض طلب المخرج وطالبه بتصوير تلك المشاهد بنفسه حتى يكون هناك مصداقية، كما يفعل أحمد السقا في أفلامه دائماً، حيث سيتم تصوير تلك المشاهد في شوارع منطقة وسط البلد، عبارة عن مطاردة سيارات والقفز من أعلى المباني والتي تجمع آسر وباسل، وتتضمن المشاهد تكسير أكثر من سيارة.

اقرئي أيضًا : هل تزوجت آمال ماهر من ثري خليجي سراً؟  

مسلسل «30 يوم» بطولة آسر ياسين، باسل الخياط، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجي المقدم، سلوى محمد على، أحمد خالد صالح، مؤمن نور، نورهان وهند عبدالحليم، إنتاج مها سليم وأحمد سمير، وأشرف على كتابته أحمد شوقي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب