بالفيديو: سوء الحظ يلاحق نانسي عجرم وزياد برجي يورطها

يبدو أن سوء الحظ يلازم الفنانة نانسي عجرم منذ إطلاق ألبومها الجديد "حاسة بيك" قبل أسبوعين، رغم النجاح الكبير الذي يحققه الألبوم.

فقد انتشرت قبل يومين صورة لنانسي قيل إنها مع رجل أعمال إسرائيلي، واستغل البعض الصورة ليطعن بوطنية نانسي، الأمر الذي ردّت عليه عبر حسابها الخاص على "تويتر" بسلسلة تغريدات جاء فيها:

"وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها... نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منا معجبون لإاتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم. أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً. #لبنانية_عربية_حتى_الرمق_الأخير".

وقد تضامن صحافيون وفنانون مع نانسي، معتبرين أن الاتهام جائر، خصوصاً أن الفنان لا يسأل معجبيه عن هوياتهم قبل التقاط الصور معه.

من جهة ثانية، لم تنتهِ أزمة أغنية "خراب البيوت" بعد، إذ بعد تهديد الفنان فهد الكبيسي بمقاضاة من أسماه بسرقتها من أغنية "بعيد الشر" التي سبق وغناها سنة 2012، وبعد إعلان نانسي أنها لا تعرف شيئاً عن الموضوع، وأنها اشترت الأغنية من زياد برجي، تدخل هذا الأخير وأعلن في برنامج "ET بالعربي"، أن نانسي تعرف كل شيء وأنها وقعت في موقف محرج فألبسته هو القضية.

وتابع "نانسي معها خبر بكل الموضوع، وهي التي نسقت كلّ هذه اللعبة... لا يجوز أن نضحّي بسمعة شخص يبنيها من 24 سنة، لكي لا نضع أنفسنا في موقف حرج. وأنا أقول لـ"نانسي": لا شيء يمنع من أن تضعي نفسك في موقف محرج، من أجل شخص لم يقدّم لكِ سوى أغانٍ جميلة، ولم يكن إلى جانبك سوى صديق وأخ، وأعطاكِ أحلى ما عنده.  يجب أن تحمي سمعة هذا الشخص، وأن يكون لديكِ الجرأة لأن تقولي: أنا أعرف كلّ شيء عن الموضوع، وأعرف أنّ زياد لديه أخلاق، وعندما أسمعني هذا المقطع قال لي: إنّه ليس له، وأنا قلت له، أكمل لأنّني أخذت إذنًا شفهيًّا من هذا الشخص".

كما أكد زياد، أنّه لم يكن يعرف أنّ فهد الكبيسي سبق أن غنّى الاغنية، وقال: "أنا في المجال منذ 24 عامًا، ولا علاقة لي بمثل هذه المواضيع المشينة. هل يُعقل أن ياخذ أحد كلامًا من السوق، وأن أنسبه إليّ .. هذا أمر معيب".

استمع إلى الأغنيتين واكتشف التشابه بينهما:

 

 

اقرئي أيضاً:

أمل ماهر تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من ثري عربي

بالفيديو: نانسي عجرم متّهمة والسبب كليب "حاسة بيك"

كارول سماحة تُطلق "رجع قلبي"

أضف تعليقا