نانسي عجرم ترد على اتهامها بالتطبيع

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لهجوم كبير من جانب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لها بصحبة رجل أعمال إسرائيلي، حيث أثارت الصورة غضب محبي نانسي عجرم في الوقت الذي اتهمها البعض فيه بالتطبيع وعدم اهتمامها القضايا العربية.

وتداولت بعض المواقع الإسرائيلية الصورة مؤكدة أن نانسي عجرم التقت مع رجل الأعمال الإسرائيلي "دان سافيون"، في قبرص خلال شهر مارس الماضي ومعها فرقتها، حيث ذكرت تلك المواقع أن نانسي عجرم أعربت له عن رغبتها في إحياء حفل للجمهور العربي في فلسطين المحتلة.

اقرئي أيضًا : فهد الكبيسي يتهم نانسي عجرم بالسرقة  

الأمر أثار غضب نانسي عجرم التي سارعت إلى نفي الأمر بشكل غاضب بسبب انتشار تلك الشائعات، حيث أوضحت من خلال 3 تغريدات على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هذا الأمر غير حقيقي، وأنه كلام لا أساس له من الصحة، وأوضحت كذلك أنها التقطت الصورة مع هذا الشخص على أساس أنه معجب ولم تكن تعرف هويته.

وقالت نانسي عجرم في التغريدة الأولى إنها لا تسمح لأحد بأن يشكك في وطنيتها العربية واللبنانية، حيث كتبت قائلة "وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الاقتراب منها".

اقرئي أيضًا : ياسمين عبد العزيز تظهر بـ6 شخصيات مختلفة في "هربانة منها"  

وأوضحت في الثانية أنها تتواجد في مطارات كثيرة، ويطلب منها المعجبون التقاط الصور، وهي لا تعرف عنهم شيئاً، حيث قال "نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منا معجبون لالتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم".

وأنهت نانسي عجرم تغريداتها الثلاث بأخيرة قالت فيها إنها اكتفت بالرد على ما قيل من خلال ما قالته وكان هدفه الإساءة لها فقط، قائلة "أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً".

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. يسرا تظهر بالحجاب للمرة الأولى في "الحساب يجمع"  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب