4 مواقف محرجة في حياة سمية الخشاب سببها الرجال

تعتبر الفنانة سمية الخشاب واحدة من الفنانات اللاتي يتعرضن دائماً لسيل من الانتقادات، مع كل تصرف أو حدث في حياتهن الشخصية، وبخاصة أن "سمية" تحاول إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وهو ما يفسره الجمهور كنوع من العداء لهم.

وترتبط الانتقادات في حياة "سمية"، دائماً، بالرجال، الذين تتنوع علاقتها بهم، ما بين الزواج والصداقة أو حتى العداء، وسنتعرف خلال السطور المقبلة على 4 مواقف محرجة في حياة سمية الخشاب، سببها الرجال.

اقرئي أيضًا : تعليق صادم من هالة فاخر بعد خلعها للحجاب في مسلسل "الكلبش"!  

الموقف الأول، الذي تعرضت لها في شهر يناير الماضي، بعدما ظهرت بعين ملتهبة، خلال عزاء زوج ابنة الفنانة فيفي عبده؛ فعلي الرغم من حرص «سمية» على ارتداء النظارة طوال العزاء، إلا أنها سقطت منها دون قصد؛ ليكشف للجميع لغز ارتدائها لهذه النظارة، وتسببت الصور التي التقطت لشكل عينيها في العزاء، في خروج العديد من الشائعات، حول تعرضها للاعتداء من جانب زوجها الأخير، وهو شاب لبناني يصغرها بعشرين عاماً.

الموقف الثاني، والذي تعرضت له، في أكتوبر الماضي، بعدما هدد المستشار مرتضى منصور المخرج خالد يوسف بكشف أحد أسراره الفاضحة مع الفنانة سمية الخشاب، وذلك خلال استضافته في برنامج "على مسؤوليتي"، وهو ما تسبب في خروج شائعات حول وجود علاقة تجمع بينهما.

اقرئي أيضًا : حسن الرداد يوضح حقيقة إهماله لزوجته إيمي سمير غانم بعد تعرضها لمرض خطير  

الموقف الثالث، أثناء عملها مع الفنان محمود حميدة في مسلسل "ميراث الريح"؛ حيث خرجت شائعات في ذلك الوقت، تؤكد اعتزام "حميدة" الاعتذار عن دوره في المسلسل؛ بسبب قيام مخرج المسلسل ومؤلفه بتقليص بعض مشاهد لصالح "سمية"، وتسببت تلك الشائعة في غضب الجمهور منها، وبخاصة أن تاريخ "حميدة" الفني أقدم منها، وهو ما جعلها تنفي هذه الشائعات، مؤكدة على أنه لم يتم أي تغيير في السيناريو.

اقرئي أيضًا : قرار أخير بشأن برنامج رامز جلال ونيشان 

أما الموقف الرابع، فكان بسبب الفنان والمطرب أحمد سعد، الذي توطدت علاقتها به في الفترة الأخيرة؛ بسبب مشاركته لها في غناء تتر مسلسلها الجديد "الحلال"، وهو ما تسبب في خروج شائعات تؤكد زواجهما، مما أشعل نار الغيرة في قلب خطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي، ودفعها للإعلان عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك"، زواج "أحمد" و"سمية"، بشكل سري، ورغم نفي الطرفين لهذا الخبر، إلا أن "ريم" أصرت على التأكيد، وهو ما جعل الجمهور يتعاملون معها كحقيقة.

أضف تعليقا