أي من الأبراج لا تكن سوى الكراهية لبعضها البعض؟

مشاعر الكراهية تأتي بمختلف الأشكال والأحجام، فقد نكره أحدهم بسبب الإختلاف المهول في وجهات النظر والشخصيات لدرجة أنه لا مكان لأي توافق على الإطلاق.. فكل ما نكرهه يقومون به وكل ما نرفضه مقبول بالنسبة إليهم والعكس صحيح. وهكذا تتراكم مشاعر النفور حتى تصل الى مرحلة الكراهية.

 

لكل برج من الأبراج شخصيته ووجهات نظره الخاصة وعليه فإن الإختلاف طبيعي ومنطقي. ولكن هناك فئة الإختلاف بينها كبيرة لدرجة أنها تكره كل ما يمثله الاخر.

 

الحمل والثور

الحمل من الأبراج التي تعيش وفق مبدأ النشاط والتنفيذ ودائماً لديها ما تقوم به فهناك الأهداف لتحقيقها والمغامرات لتعيشها. حين تجد نفسها لا تقوم بأي شيء فهي تصبح في حالة نفسية سيئة. برج الحمل لا يكره النوعية الخمولة ولكنه يكره نوعية الحياة الخاصة بهؤلاء والتي من وجهة نظره سلبية ومملة ولا أهمية لها.

 

الثور كما هو معروف خمول ولكنه في الوقت عينه لا يكترث على الإطلاق لأراء الآخرين. ولكن وبما أن الحمل لا يحاول بأي شكل من الأشكال إخفاء مشاعره فإن التوتر يفرض نفسه.

 

مشكلة الثور الأساسية مع الحمل هي عدم قدرته على فهم مقاربته للحياة والسبب الذي يجعله يسير بإيقاع سريع جداً. بالنسبة للثور الحمل يعاني من خطب ما كبير جداً يمنعه من التوقف للحظات والتقاط أنفاسه أو إمضاء بعض الوقت بمفرده.

 

وطبعاً لا ننسى بان الحمل يعشق الفوز والحصول على ما يريده والثور عنيد جداً ولا يحب فرض الأمور عليه وبالتالي لا مكان لأي مشاعر ود بين هذين البرجين.

 

الجدي والحوت

الجدي من الأبراج التقليدية كما أن الخيارات والقرارات الخاصة به تنطلق من مبدأ المنطق والتحليل والواقعية. لذلك فإن أي شخص يعيش في عالم خيالي غير واقعي غير مرحب به في حياته. بالنسبة للجدي لا يوجد أي منطق يبرر إضاعته لوقته مع أشخاص لا ينظرون الى الأمور من وجهة نظره وبالتأكيد لا يملك الوقت للحوت الحالم الذي لا يريد ولا يسعى للقيام بالأمور وفق الطرق التقليدية الصحيحة أي وفق طريقة الجدي.

 

الحوت في المقابل ليس غبياً بل من الأبراج الذكية التي تعتبر نفسها محظوظة لانها تملك القدرة على رؤية العالم من منظور مختلف. بالنسبة للحوت الجدي يملك عقلية متحجرة مزعجة ومملة. الحوت كما الجدي يفضل عدم التواصل على الإطلاق مع شخص يعيش على كوكب اخر مختلف كلياً.

 

وطبعاً هناك الاختلاف الجذري في الحساسية، فالجدي بارد وقاسي القلب اما الحوت فحساس جداً وحين يدخلان في نقاش أو جدال ما فإن التجريح، من جهة الجدي على الاقل، يكون في ذروته.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

الدلو والجوزاء

الدلو من الأبراج الواضحة والمباشرة التي تكره الكذب والتعامل بإزدواجية مع الاخرين. وكما هو معروف الجوزاء بوجهين وشخصيتين ولذلك فان النفور وبشكل دائم في أشده.

الدلو أيضاً يضع أهمية كبرى على الوفاء بالوعود بينما الجوزاء هو ملك النكث بالوعود.وهنا تبدأ المشكلة الجذرية الاكبر، الجوزاء يعتبر شخصية الدلو مبالغ فيها وبالتالي لا يهمه على الإطلاق المحافظة على أي من الوعود بينما الدلو يكره وبشدة الشخصيات المزاجية المتقلبة ولا يعتبرها تصلح لان تكون حتى ضمن دائرة المعارف.

 

تردد الجوزاء يجعل الدلو يفقد صوابه، بينما انفصال الدلو العاطفي وغرابته تجعلان الجوزاء يود لو يلكمه على وجهه طوال الوقت. في الواقع العلاقة بين هذين البرجين لا تتضمن الكره فحسب بل الكثير من المشاكل والمشاجرات.

 

الأسد والعذراء

الأسد من الأبراج التي تعشق الدراما والتي تريد كل شيء أن يتمحور حولها. في الواقع الأسد يمكنه جذب انتباه الجميع لكل جزئية تتعلق به سواء كانت تتعلق بنجاحاته أم مشاكله ولكنه يقوم بذلك بأسلوب قد يحرج الغالبية الساحقة من البشر.

العذراء في المقابل لا يمكنه إحتمال الأشخاص الذين يحتاجون لان يكونوا تحت الضوء بشكل دائم وبالتالي يحاول وبقوة تجنب الأسد.

 

وبما أن شخصية العذراء التي تكره جذب الإنتباه قد تبدو للاخرين وكأنها منعزلة فإن الاسد غالباً ما لا يكن الإحترام لها ويعتبرها فريسة سهلة. التناقض مهول لدرجة أن الكره طبيعي تماماً، برج يجد الراحة في العزلة ويعتبر جذب الاهتمام بشكل دائم من التصرفات الوقحة وبرج الأسد يكره العزلة ويعتبر جذب الإهتمام من نقاط القوة.

 

السرطان والقوس

السرطان من الأبراج التي تحب الامور نفسها ولا تحاول على الإطلاق تجربة امور جديدة أو الخروج من دائرة الراحة الخاصة بها. أحياناً يصبح البرج هذا متعلقاً اكثر مما يجب كما قد يعاني من مشاعر إنعدام الامان. في المقابل القوس لا يمكنه تقبل شخصية السرطان على الإطلاق فهو يجسد كل ما يخاف أن يصبح عليه في مرحلة ما من حياته..اي باختصار شخصية السرطان هي كابوس القوس.

 

القوس عديم المسؤولية يعيش حياته من أجل متعته الخاصة وغالباً ما يكذب وينكث بالوعود من أجل ضمان قيامه بما يريد القيام به. في المقابل السرطان يحب الحياة الهادئة ويهتم وبشدة بمشاعر الاخرين وتحديداً الأصدقاء والعائلة ولا يمكنه احتمال الكذب والخداع.

 

برج يحب الحياة العائلية وأخر لا يمانع التخلي عن كل شيء حين يشعر بأن حريته مهددة. في الواقع السرطان والقوس يجسدان المعنى الفعلي والحقيقي لكلمة تناقض.

 

الميزان والعقرب

الميزان يضع الكثير من الجهود من أجل خلق حياة عادلة متوزانة تنصف الجميع وبالتالي فهو بعيد كل البعد عن كل ما هو عدائي وغير مستقر. وبما ان الميزان يحاول وبشكل دائم الحد من الأضرار فان العقرب هو أول برج يتفادى التواصل معه.

 

العقرب يعيش حياته وفق مبدأ «العين بالعين» ولا يكترث لا لتوازن ولا عدالة، وهذا المبدأ يرعب الميزان ويعتبره دليل  على شخصية شريرة.

 

الميزان يحاول دائماً رؤية الخير في الاخرين بينما العقرب لا يرى سوى الشر. برج يثق ويسامح واخر يشكك ويجد متعة في الإنتقام.

 

رغم ان الميزان عادة يتجنب المواجهة ولكن كرهه للعقرب قوي لدرجة انه يحرص على إبلاغه به وبشكل دائم أو في الحد الادنى توضيح الاختلاف المهول بينهما وعدم موافقته على الإطلاق لخيارات العقرب في الحياة.

 

العقرب في المقابل يعتبر الميزان من المنافقين الذي يملكون شخصيات ضعيفة لا يمكن الوثوق بها. فأي شخص يدعي الملائكية بالنسبة لهذا البرج يتم وضعه على اللائحة السوداء.. ولائحة العقرب السوداء تعني الكره الأزلي.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات