ريم البارودي توجه ضربة قاسية لأحمد سعد وسمية الخشاب بعد زواجهما عرفياً

قالت الفنانة ريم البارودي بأول تصريح "مفصل" وتوضيحي يكشف عن ملابسات كثيرة تعلن لأول مرة، تنهى به كل الضجة التي أثيرت عقب كتابتها عبر صفحتها على "الفيسبوك"، تهنئة خاصة لكل من المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب بمناسبة زواجهما، والذي لم يكن مجرد تهنئة بقدر ما كان في ذات الوقت إعلاناً عن زواجهما، وكان ذلك الأمر بمثابة مفاجأة للوسط الفني والصحفي على السواء.

وقد أدلت وأكدت قائلة :"فوجئت بتلك الضجة التي حدثت والتي لا أفهم ما مبررها، حيث إنني ظننت أنني بمجرد أن أكتب تهنئتي لهما.. أن يستقبلا ذلك بالفرح والسرور، والسبب يرجع إلى أن زواج سمية بسعد قد حدث بالفعل، ولذلك كل ما أثير عن اختراق حسابى على "الفيسبوك" ليس حقيقياً.. وأنا مسئولة عن كل كلمة كتبتها وأثق فيها تمامًا، بل إن أحمد سعد نفسه هو من أبلغنى بذلك.. كما أنني علمت أيضاً أن سمية قالت إن ما شجعها على إتمام الزيجة هو تلك الشائعة الخاصة بى والتي تتعلق بارتباطي".

اقرئي أيضًا : بالصور.. جلسة تصوير مثيرة لسارة سلامة بقميص رجالي  

وأضافت "البارودي" قائلة: "زواج أحمد وسمية معلن لعائلة أحمد سعد.. بل إن سمية مقيمة في البيت عند أحمد منذ أيام كأي زوجين، واندمجت مع عائلته كثيرًا لدرجة أنها حرصت مثلاً على تهنئة شقيقته بعد الولادة بسلامة الله، وصارت تصاحبه أينما يذهب لدرجة مثلاً أنها كانت تنتظره في السيارة طيلة تصويره برنامجه مع خيري رمضان على قناة النهار، وأنهما متلازمان طوال الوقت سواء للعمل الفني الذي يربطهما في مسلسل الحلال أو في حياتهما الشخصية معًا".

وأشارت "ريم البارودي" قائلة: "أكبر دليل على زواجهما هو ما قالته سمية الخشاب للإستايلست منى الزرقاني؛ حيث أكدت لها زواجها من سعد وكل المحيطين يعلمون بذلك، وللعلم أنا على المستوى الشخصي سعيدة بارتباطهما، وأتمنى لهما كل السعادة خاصة أن ما لا يعلمه أحد أنني ساهمت في ذلك الارتباط بينهما، فلقد كانت سمية تستعين بي؛ لأننا عملنا من قبل معاً كلما تتصل بأحمد ولا يرد على اتصالاتها، وكنت أنا من يتصل بأحمد وأقول له (كلم سمية أو رد على سمية)، وبمجرد أن حدث الارتباط بينهما اختفت سمية ولم تعد تتصل بي.

اقرئي أيضًا : بالصور.. تامر حسني يهزم أنغام بحفل غنائي  

رغم أن الجميع يعلم أنني أنا وأحمد قررنا الانفصال من قبل سواء بسمية وغير سمية، ولذلك لم يكن هناك داعٍ لأي حساسية تجاهي لمجرد ارتباطي له من قبل، وكل منا يسعى أنا وسعد في الفترة الأخيرة أن يعيش حياته الشخصية بشكل منفصل، ولا أعلم لماذا لم تتصل بي سمية عقب تهنئتي لها لترد التهنئة أو تعقب أو تنفي أو أي شيء آخر؟! وأيضا لم يتصل أحمد بي رغم أنه منذ بضعة أيام فقط اتصل بي لأساعده في الوصول للمنتج محمد فوزي لرغبة سعد في غناء تتر المسلسل الجديد الذي ينتجه ووقتها أخبرته بأنني لا أستطيع التدخل لأن المنتج الكبير محمد فوزي يعرف ماذا يفعل فيما يخص عمله كما أنني أعتقد أن سمية هي التي طلبت من سعد الإبقاء على سرية ذلك الزواج وربما الإعلان عن زواجها من سعد قد يضرها بشكل أو بآخر، وكان ينبغي أن لا تجد غضاضة في إعلان ذلك الزواج فأحمد مطرب شهير وموهوب وله جمهوره".

وأضافت "ريم" قائلة :"أما بالنسبة لأحمد فليس هناك أي ضرر سوف يقع عليه من إعلان هذا الزواج خاصة أنه طلق زوجته ثلاث مرات، ولا يمكن أن يعود لها مجدداً ومن حقه أن يتزوج وليس لديه مشكلة في ذلك، كما أن سعد يخشى الله وابتعد عن أي حرام أو شيء يلوث سمعته، أما بالنسبة لسمية فكما هو معروف فإنها ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها بشكل سري، وهي دائماً لا تعلن عن أزواجها.. فما الفرق في تلك المرة؟! كما أنها لم تعلن أسماء في زيجات سابقة؛ حتى تعلن في تلك المرة".

اقرئي أيضًا : إيمي سمير غانم ممنوعة من الإنجاب بسبب مرضها  

وتستطرد ريم قائلة :"ومن ضمن تلك الزيجات مثلا زواجها من محامٍ شاب شهير وشخص لبنانس أهداها بيتاً في الجبل في لبنان، وأكثر ما يؤكد على أنني لا أضمر لسعد أي شيء هو أنني كنت حريصة على حضور العرض الخاص لفيلم (على وضعك) مؤخرًا بعدما صرنا أصدقاء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب