إيميه صياح تودّع خادمتها وتعطي درساً قاسياً لـ علا فارس

 ودّعت الممثلة إيميه صياح مدبرة منزلها بكلمات رقيقة كتبتها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" جاء فيها

 

اقرئي أيضًا: 10 إطلالات صيفيّة بالجينز لإيميه صياح

 

"بعرف انّو ما رح تقري هالكلام، قلتلّك أحلى منّو بكتير، مش ناطرة انستاغرام ... بس عبالي عبّر قدّام الكلّ حتّى نقدّر قيمة "عرق الجبين" وقيمة التضحيات اللّي عم تنعمل كرمال راحتنا".

وتابعت "لمّا وصلتي على بيتنا من ٦ سنين، كنت عم قلّها للماما مش عارفة كيف بدّي أتعوّد على شخص غريب بالبيت.. وهلّأ عم قلّها، كيف بدّي أتعوّد على البيت بلاكي. حبّيناكي كتير، وتعلّقنا فيكي لأنّو ولا أهضم منّك. ضحكنا، وبكينا، وحضّرتي العرس معنا، وحضرنا دراما سوا وهيدا غرامك.. شكرا على تعبك معنا، شكرا على محبّتك وطيبتك، وشكرا لأنّو ضحّيتي هلقد.".

وختمت قائلة " انا مبسوطة انّك راجعة ورح تكوني عروس حلوة بس ما رح خبّي انّو زعلانة ورح أشتقلك كتير وانشاالله أقدر زورك بأثيوبيا شي يوم.. بحبّك كتير Beky ".

 

اقرئي أيضًا: سبب إيميه صياح رامي عياش يرفض مساعدة أطفال السرطان

 

متابعو إيميه هنأوها على موقفها الإنساني، وقالوا إنها ضربت مثالاً جيداً في كيفية التعامل مع مدبرات المنزل، وقارنوا بينها وبين المذيعة علا فارس، التي اتهمت بالعنصرية إثر عرضها صوراً لخادمات من مكتب كانت تنوي استقدام خادمة منه، وطلبت من متابعيها مساعدتها باختيار واحدة منهن، وسخرت من ملابسهن مؤكدة أنها ستقوم هي بالاهتمام بأناقتهن، ما أجج حملة ضدّها وصلت إلى حد المطالبة بمحاكمتها بتهمة الإتجار بالبشر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب