ليوم زفاف مثاليّ، احذري هذه الأشياء!

هو اليومّ الأهمّ في حياتها .. تحلم به وترغب بأن يكون يوماً مميّزاً ومثاليّاً في كلّ تفاصيله .. يوم الزفاف الذي يكاد يكون هاجس كلّ عروس ترسمه في مخيّلتها بدءاً من الفستان إلى الشعر والماكياج، الورد والموسيقى وكلّ ما من شأنه أن يجعله يوماً مختلفاً. من الطبيعيّ أن تشعر بالتوتّر خوفاً من حدوث أيّ خطأ وهذا التوتّر ينعكس بشكل سلبيّ عليها.

ولكي يكون يومكِ مثاليّاً بلا أخطاء ولا ينسى، تقيّدي بهذه النصائح:

عدم الاهتمام بالطقس:
لا تهتمّي بالطقس. لا تنظري بين الحين والآخر من النافذة لتتأكّدي من أنّ الطقس جميل أم لا، وكذلك لا تراقبي ماذا يفعل الآخرون من حولكِ.

لا تهتمّي بالتفاصيل :
لا تربكي نفسكِ بتفاصيل كثيرة في صباح هذا اليوم، يفترض أن يتولّى أحد من أفراد أسرتكِ ذلك، كالاهتمام بتجهيز الزهور، الدعوات وغيرها. تولّي أنتِ تجهيز نفسكِ فقط.

تجنّب الوقوع في الأخطاء:
حاولي قدر الإمكان تجنّب الوقوع في الأخطاء، فيوم الزفاف عادة يكون مليئاً بالمفاجآت والأخطاء. لا تهملي التفاصيل مهما كانت بسيطة بنظركِ إلى هذا اليوم، اهتمّي بها في أوقات تسبقه لتنعمي بالراحة.

تناول الطعام:
من الأخطاء الكبيرة التي تقع فيها العروس عدم تناول أيّ من الأطعمة في هذا اليوم، والسبب قد يعود إلى توتّرها وخوفها. لا يجب أن تبقي معدتها فارغة، عليها بتناول طعام صحيّ والفواكه ليمنحها الطاقة والحيويّة.

ترتيب الأمور:
إذا كنتِ تنوين السفر لقضاء شهر العسل، لا بدّ من القيام بالتجهيزات لذلك في وقت سابق. قومي بترتيب حقيبة السفر قبل الزفاف بأيّام حتى لا تصابي بالتوتّر والقلق.

القرارات المفاجئة:
تجنّبي القرارات المفاجئة يوم زفافكِ، لا يمكنكِ تغيير تسريحة شعركِ أو ماكياجكِ صباح يوم الزفاف، اتّخذي القرارات النهائية بشأن هذه الأمور قبيل يوم الحفل.

الالتزام بموعد حفل الزفاف:
من الشائع عدم حضور العروس في الموعد المحدّد للعرس أو تغادره باكراً، هذه من الأمور غير المحبّبة وغير اللّائقة. حاولي قدر الإمكان الالتزام بالمواعيد لتستمتعي بحفل لن يتكرّر.

الردّ على الهاتف:
يفضل عدم الردّ على هاتفكِ في هذا اليوم فليتولَ أحد أقربائكِ أو أصدقائكِ هذه المهمّة عنكِ.

تدليك الجسم:
تدليك الجسم، الأقنعة، الكريمات والمستحضرات الخاصّة يجب إتمام جميعها في وقت سابق تجنّباً للتوتّر الذي يصيب العروس في حال لم يتناسب أحدها مع البشرة وليتسنى الوقت الكافي للمعالجة. لا تعمدي إلى تجربة أيّ من المستحضرات لم تختبريها من قبل.

أضف تعليقا