الحرب تشتعل بين أشرف عبدالباقي وسميحة أيوب..فما السبب!

أكد الفنان أشرف عبد الباقي أنه لا يقدم إسفافـًا، ردًا على ما قالته سيدة المسرح سميحة أيوب، التي وصفت مسرحيات مسرح مصر بالإسفاف والابتذال.

وأشار "عبد الباقي"، إلى أن الفنانة القديرة سميحة أيوب سيدة المسرح، ولها تاريخ كبير، ويكن لها كل الاحترام والتقدير، حتى وإن كان رأيها معارضاً لما نقدمه، ولكن رأيها يتناقض رأياً سابق لها قالته قبل ذلك، وهو أنها تعلم أن ما نقدمه هو كوميديا الارتجال "كوميدى دى لارت".

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي يوجه الإهانة لرامي صبري والأخير يرفض التعليق  

وأضاف "عبد الباقي"، قائلاً: "بالفعل إن ما نقدمه في مسرح مصر، هو لون يسمى "كوميدي دي لارت" وظهر هذا اللون فى العشرينات في أوربا ومن بعدها انتقل إلى مصر، وتعنى كوميديا الارتجال، هذا نوع مختلف من المسرح، فهناك عدة ألوان للمسرح مونو دراما والفارس والارتجال وهذا ما نقدمه، كما أوضحت".

اقرئي أيضًا : Mbc تدرس وقف برنامج رامز جلال، وتعلن عدم إنتاج مقالب جديدة له العام المقبل  

وكشف نجم مسرح مصر، عن أول فنانين تخصصوا في هذه النوعية كان الفنان نجيب الريحاني، وعلي الكسار، فهذا النوع ليس بجديد على المسرح وليس معنى ذلك أننا لا نحب الشكل القديم للمسرح الذي كان يقدم دائمًا، وأنا شخصيًا اشتغلت هذا النوع من المسرح كثيرًا، فمن الطبيعي أن أي شيء جديد يلاقي استحساناً عند البعض ويرفضه البعض الآخر والاثنان أتقبلهما تمامًا، لكن لا يصل الأمر أبدًا لدرجة الإسفاف، فأنا دائمًا حريص على ما أقدمه للجمهور.

اقرئي أيضًا : بالصور.. قمر تخضع لجلسة تصوير مثيرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب