تعليق أشرف عبد الباقي بعد تعرضه وأبطال مسرح مصر للنصب في الكويت

حرص الفنان أشرف عبد الباقي على توجيه رسالة للكويت حكومة وشعباً حول سوء تنظيم الشركة المنظمة لعروض "مسرح مصر" ضمن مهرجان "هلا فبراير" خاصة وأن الشركة أخلت بمعظم بنود العقد من المقابل المادي.

وعلق أشرف عبد الباقي قائلاً: "أجمل عروض قدمناها مع نهاية الموسم في الكويت لكن للأسف الشركة المنظمة أخلت بمعظم بنود العقد من المقابل المادي، وأماكن الإقامة ووسائل الانتقال من وإلى المسرح بالإضافة لاستغلال اسم مسرح مصر للنصب على محلات أوهموهم بدون سابق اتفاق أننا ها نكون في ضيافتهم وللأسف اتنين منهم مصريين.. أكيد الحكومة الكويتية والشعب الكويتي لن يوافق على هذه المهزلة".

هذا وقد نشر عضو الفرقة الفنان عمر متولي، نجل الفنان الراحل مصطفى متولي، صورة لفريق مسرح مصر بالكامل على حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وأكد عودة الفريق لمصر مرة أخرى، وذلك بعد تعرضهم لعملية نصب كبيرة في الكويت حسب وصفه.

وكتب عمر متولي في تعليقه على الصورة "مروحين مصر اخيراً بعد رحلة صعبة جدا في الكويت الشقيقة.. اتنصب علينا من مصريين وكوايتة بيشتغلوا تحت وصاية شيخة هنا اسمها نوال صبًاح".

وأضاف في تعليقه موضحاً أنهم بالرغم من تعرضهم للنصب لم يخلوا ببنود التعاقد، حيث قال "بس الحمد لله عدت علي خير نفذنا عقدنا معاهم علي اكمل وجه ( رغم البواخات الكتير اللي اتعرضنالها ) وعملنا عروض حلوة جداً وفرحنا احلي جمهور".

 

اقرئي أيضًا :

أول رد فعل من أشرف زكي بعد الإعتداء عليه بالضرب  

هذه التطورات الصحية للفنانة نيللي كريم  

عادل إمام يتخلى عن منتجه تامر مرسي من أجل نجله رامي إمام  

بالفيديو... شيرين تعتذر لإليسا عن إساءتها لها  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب