بالصور... هيفاء وهبي بالعباية البلدية على كورنيش الاسكندرية

أزمة جديدة تسببت فيها هيفاء وهبي في الأسكندرية بعدما قامت بتصوير عدة مشاهد على كورنيش الأسكندرية ضمن مسلسلها الجديد "الحرباية" الذي من المفترض أن يعرض خلال سباق دراما رمضان المقبل.

ونشرت صفحة Alexandria على موقع "فيسبوك" صور لهيفاء وهبي أثناء تصويرها لبعض المشاهد على كورنيش الأسكندرية، حيث ظهر من خلال الصور تجمهر عدد كبير من المارة حول مكان التصوير المتواجد على الكورنيش مباشرة، مما تسبب في توقف طريق السيارات ونتج عن الأمر أزمة مرورية كبيرة لم تنتهي إلا بعد ساعات، حيث واجه فريق التصوير أزمة كبيرة في الإنتهاء من المشاهد في وجود هذا العدد الكبير من الجمهور.

اقرئي أيضًا : صورة لكنده علوش بدون ميك آب .. تثير تساؤلات جمهورها ؟  

وظهرت هيفاء وهبي بالعباية البلدي التي ترتديها سيدات المناطق الشعبية في مصر، حيث تجسد دور فتاة من منطقة شعبية تعيش حياة مأساوية بسبب سيطرة شقيقتها الكبرى عليها والتي تقوم بدورها "دينا"، والتي تجبرها على العديد من الأشياء منها العمل في المنازل كخادمة، لتهرب هيفاء من جحيم شقيقتها وتبدأ حياة جديدة.

اقرئي أيضًا : إيمي سمير غانم لمنتقديها: اللي مش عاجبه يشد في حواجبه  

مسلسل "الحرباية" بطولة هيفاء وهبي، دينا، مصطفى فهمي، أحمد فهمي، منذر رياحنة، محمود عبد المغني، خالد كمال ورحاب الجمل، ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

أضف تعليقا