من هو هذا الشاب الذي لم يترك دينا خلال تصوير مسلسل "الحرباية"

انتقلت أسرة مسلسل «الحرباية»، الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي والراقصة الاستعراضية دينا، للتصوير في منطقة بولاق في وسط القاهرة، حيث حدثت العديد من المواقف الطريفة لأسرة المسلسل خلال التصوير، وكان أحد تلك المواقف مع الفنانة دينا.

فقد اتفقت أسرة العمل مع كبير المنطقة على مساعدتهم في التصوير داخل المنطقة الشعبية من دون أي مضايقات، وهو ما حدث بالفعل، حيث كان من ضمن رجال كبير المنطقة فتى في بداية العشرين من عمره، ملازمًا للفنانة دينا في كل تحركاتها أثناء التصوير في بولاق، حيث كان يساعدها في أي شيء تطلبه، ويحل لها أي مشكلة تواجهها، لدرجة أن البعض ظن أنها تعرفه من قبل، أو أنه مساعدها.

اقرئي أيضًا : تأكيداً لشائعات زواج الهضبة من دينا الشريني.. الاثنان يسافران إلى دبي لقضاء إجازة هناك  

والطريف في الأمر أن هذا الشاب من محبي دينا، وعندما علم بوجودها في بولاق، طلب من الرجل الذي يعمل معه «كبير المنطقة» أن يجعله يلازم دينا لمساعدتها، حيث إنه من عشاقها، وكان يتمنى مقابلتها، حيث ظل ملازمًا لها بالفعل، وكان يناديها بـ«أبلة دينا»، لدرجة أنه كان يرفض الحصول على أموال منها مقابل مساعدتها في أي شيء تطلبه منه.

اقرئي أيضًا : خالد يوسف: سأتصدى لمن يحاول هدم الأزهر  

«الحرباية» من بطولة: هيفاء وهبي، دينا، منذر رياحنة، محمود عبدالمغني، خالد كمال، ورحاب الجمل، من تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي، وإنتاج ممدوح شاهين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب